نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. البازعي: مشكلة الفن في السعودية دينية

نايف السالم (صدى):
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرئيس الجمعية السعودية للثقافة والفنون سلطان البازعي، يظهر موافقته على فكرة كون مشكلة السينما في المملكة مشكلة دينية.

وأعلن " البازعي " خلال مقطع الفيديو الذي عرض عبر قناة " mbc " الفضائية، عن تفاؤله بأن يشهد عام 2018 إنشاء أول دار سعودية للسينما.

التعليقات

ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 134836
منذ 4 سنوات
ومشكلة الدين انت وأمثالك , لا كثركم الله ,,
وطني الحبيب
وطني الحبيب عدد التعليقات : 513
منذ 4 سنوات
مشكلة الفن هي قلة الحياء ومشكلة السينما هي قلة الأدب . انا ما ادري أيش حكاية السينما هذي اللي كل شوية وكان نعيش أزمة اجتماعية ومشاكل كبيرة إذا دخلت علينا السينما . واللي يسمع هؤلاء الكتاب يقول إن البلد تنتج مئات الأفلام سنويا!!! ماذا يريد هؤلاء اللي يدعون إنهم مفكرين وكتاب الأدب.صحيح إن الأدب صار قلة أدب.
للمعلومية العالم تجاوز مرحلة السينما لأنها انتهت بدورها القديمة أما الآن فمن أراد مشاهدة فيلم سينمائي فإنه يشاهده دون أن يغادر بيته عبر التلفزيون و يوتيوب يشاهد حتى الغثيان والاستفراغ.
محمد
محمد عدد التعليقات : 3880
منذ 4 سنوات
وجه السكير
طيف المطر
طيف المطر عدد التعليقات : 164
منذ 4 سنوات
صحيح تعليقك وطني الحبيب السينما فن قديم جداً لكن الهدف ليس عرض افلام كما يقولون وإنما الهدف الاختلاط وتبادل البسمات والضحكات مع كل من هب ودب والنظر الى حريم خلق الله بلا رقيب ولا حسيب
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53581
منذ 4 سنوات
الهدف الحقيقي من السينما هو مادي فقط لتحقيق رؤية 2030 وليس الاختلاط ولا اللقائات وغيرها لان هذه الامور موجوده قبل السينما فلو ذهبت الى اي مقهى لرأيت كيف الشباب والفتيات يتبادلون الشيشه والزيجاره بالاضافه للحديث والضحك فالاختلاط موجود ولا تستطيع ان تعزل المجتمع وتجعل لهؤلاء مجمع تجاري خاص بهم ولا لهؤلاء مسجد ولا مستشفى ولا حتى شارع خاص بالنساء دون الرجال
لذلك من غير المنطقي ان نحمل الاختلاط ما يفعله البعض
سنه الحياه وجود الصالح والطالح في المجتمع لذلك تجد ان الخالق سبحانه وضع لها تشريعات في الاسلام فلا تستطيع يا ابن آدم ان تجعل المجتمع مجتمعا نقيا خالي من العيوب لابد ان يكون ثمة ايجابيات و سلبيات في المجتمع .
وطني الحبيب
وطني الحبيب عدد التعليقات : 513
منذ 4 سنوات
نعم اختي طيف هذا ماقصدته
وطني الحبيب
وطني الحبيب عدد التعليقات : 513
منذ 4 سنوات
اخوي ابو عمار صحيح ماقلته أن هذا النوع من الاختلاط ليس هو المقصود ولا ضرر منه مثل الأسواق والشوارع وليس هذا يسمى اختلاط بالمفهوم السلبي أما الاختلاط الحقيقي هو الذي يسمح لفئة من النساء والرجال بالبقاء داخل مكان مستقل ويمكنهم من الحديث مع بعضهم وتبادل الضحكات وينسفوا فيما بينهم بما يريدون
💞ديم
💞ديم عدد التعليقات : 13487
منذ 4 سنوات
حقيقة ي سُلطان وللأمانة مــافيه مشكلة غيرك مـازلت تدندن ع نفس الوتر🎼😂🤣

اترك تعليقاً