كشفت بيجو الستار عن 308 موديل 2018 المحسنة ، وكما أظهرت صور مسربة سابقة فالتصميم للموديل الجديد مطابق للصور التي نشرت قبل ذلك والتي تؤكد أن الموديل الجديد لا يختلف عن السابق ولكن حصل علي بعض الاضافات الجديدة. ومقدمة السيارة المحسنة مشابهة جداً للسابق مع المصابيح الأمامية المطابقة للمصابيح في السيارة الحالية مع الاحتفاظ بالمصابيخ النهارية LED .

كما حصلت السيارة علي تحديث في شبكة التهوية التي تم ازالة الخطوط العرضية فيها في صالح مستطيلات صغيرة فضية اللون تتدفق علي الشبكة بجوار شعار بيجو البارز. كما شملت التغييرات الصادم الأمامي مع مداخل تهوية جديدة ومصابيح ضباب مربعة . ولم تصدر صور رسمية لخلفية السيارة ولكن الصور المسربة أكدت أن المصابيح الخلفية مختلفة قليلاً وكذلك الصادم.

كما توفر للسيارة نظم مساعدة جديدة للسائق مستعارة من موديل 3008 مثل نظم كبح أمان نشطة والتحذير من مغادرة المسار ونظام Visiopark 1 الذي يمكن السيارة تلقائياً من توجيه نفسها لمناطق الركن المتاحة . وفي الداخل ، توجد مقصورة السيارة بنظام i-Cockpit وميرور لينك وآندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

ومن حيث المحركات ، فالسيارة المحسنة تعتمد علي محركين ديزل ومحرك بترول ، والمحرك الديزل الأول هو BlueHDi 180 S&S مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات قياسي مطور من Aisin ، كما يتوفرمحرك رباعي الاسطوانات ديزل BlueHDI 130 S&S بجانب محرك بنزين ثلاثي الاسطوانات مع ناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات.