السيارات السيدان متوسطة الحجم والسيارات بنظام الدفع الأمامي تعاني من أوقات عصيبة في العصر الحالي مع زيادة الطلب علي الكروس اوفر ، وجنرال موتورز وجدت صعوبة ذلك في أول 4 شهور من 2017. ومع تراجع المبيعات 35% في الفترة من يناير لابريل 2017 مقارنة بنفس الفترة في 2016 ، فليس من المستغرب أن نجد أن ماليبو وجدت صعوبة في الاحتفاظ بما حققته.

وتراجعت مبيعات السيارة مرة أخري بعد تراجعها في 2016 بنسبة 17% ولا تجهز شيفروليه استراتيجية جديدة لتعيد التفكير في الأمور في هذه الفئة ولهذا أعلنت تقديم ماليبو 2018. والموديل الجديد حصل علي تحديثات بسيطة وبالتالي لا تتوقعوا ارتفاع في المبيعات بشدة ، والاضافة الأهم في السيارة هي نسخة ريدلاين مع باقة خاصة بالشكل وتتوفر فقط لمستوي التجهيز LT مع باقتي Convenience و Technology، وبالتالي يتوفر لنسخة ريدلاين عجلات سوداء 19 بوصة وتفاصيل حمراء.

كما توجد لمسات سوداء في الأمام والخلف وشعار باسم السيارة باللون الاسود واطار احمر ومرايا سوداء وشبكة تهوية داكنة ومشكلة السيارة هي في توفرها بالنسبة لنسخة ريدلاين التي ستعرض في عدد محدود. كما حصلت ماليبو 2018 علي الوان جديدة ريدج معدني ساندي ليصبح للسيارة 10 ألوان .

وتأتي اصدارات L و LS وLT مع محرك 1.5 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني أما ماليبو بريمير فتأتي بمحرك 2 لتر في نسخة LTG كما توجد نسخة هايبر.