تعتبر منطقة الشرق الأوسط من المناطق المهمة جداً لرولزرويس ، خاصة أنها ثالث أكبر مناطق الشركة في المبيعات بينما موزع الشركة في دبي يحقق مبيعات أكثر من أي موزع آخر في العالم ولهذا تقدم الشركة الكثير من النسخ الخاصة بشكل محدد للإمارات، وآخر هذه المشروعات المقدمة من قسم Bespoke في رولزرويس لم تقدم نسخة خاصة واحدة ولكنها قررت تقديم 7 نسخ خاصة فريدة من نوعها كل واحدة تتميز عن الاخري وعن أي سيارة أخري في قائمة رولزرويس وجميعهم نسخ مخصصة للامارات فقط.

وطلب النسخ السبعة موزع رولزرويس في دبي ، Wisdom Collection والتي طلبت النسخ بوحي عادات وتقاليد المنطقة وهناك نسخة من كل موديل تصنعه الشركة ونسختين يعتمدان علي موديل ريث. وهناك فانتوم صالون بوحي مسجد الشيخ زايد الكبير والتي تأتي بلونين ابيض وذهبي مع تطريز خاص للسقف استغرق العمل فيه وحده 800 ساعة و400.000 غرزة .

كما توجد فانتوم كوبيه بوحي قصر الحسن باللون الازرق والابيض مع تفاصيل ذهبية ونسخة فانتوم مكشوفة بوحي زهرة الصحراء باللونين الابيض والأحمر الخمري. أما جوست سيدان ، فتأتي بوحي طرق التجارة القديمة وتتميز بطلاء ابيض وذهبي مع تطعيمات صفراء وذهبية . بينما نسخة Dawn المكشوفة فتهتم بتفاصيل استخراج اللؤلؤ من البحر مع ألوان زرقاء وفضية وبيج .

ونسخة ريث تأتي بلون ابيض وذهبي وفرش جلدي بني داكن ، بينما نسخة ريث الأخري تأتي بوحي كوبري الشيخ زايد مع ألوان زرقاء وبيضاء وفضية. وكل سيارة تحمل تصميم خاص وطلاء يدوي .