تعمل تويوتا ولكزس علي التخلص من السيارات التي تعمل بالديزل ، ولكن مع ذلك تبقي بعض الموديلات المحدودة التي تعمل في هذه الفئة من السيارات مثل موديل لكزس LX 450d في الهند. وهذه السيارة بالتحديد قدمت منذ عامين في روسيا وأوكرانيا ونيوزلندا وجنوب افريقيا ، وتأتي بمحرك 1VD-FTV V8 سعة 4.5 لتر من 32 صمام ومبرد داخلي متغير وشاحن توربيني تتشاركه مع موديل تويوتا لاندكروزر 200.

وفي الهند فالسيارة تأتي بقوة 261 حصان وعزم دوران 650 نيوتن.متر وبالتالي هي أقل في القوة بواقع 6 حصان عن الموديل العالمي ولكن ربما يكون هذا راجع لضعف جودة الديزل الموجود في الهند ، كما تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات يرسل القوة لنظام الدفع الكلي الدائم في السيارة ويساعد علي تحقيق استهلاك وقود بواقع 10 لتر لكل 100 كم.

ورغم أنه لا يوجد الكثير من السيارات المتعددة الاستخدامات الديزل بمحرك V8 في العالم ، ولكن في الهند يوجد رانج روفر SDV8 التي تتنافس مع لكزس ، وتأتي سيارة لكزس الجديدة بباقة من تجهيزات قياسية عديدة تشمل مصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية LED وعجلات 18 بوصة ومقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائياً ونظام ترفيهي بشاشة 8 بوصة ونظام صوتي مارك ليفينسون من 19 سماعة .

ويبدأ سعر السيارة من 360 ألف دولار وهذه سيارة لا يمكن أن يشتريها سوي قلة من المشترين خاصة أن سعرها ضعف سعر تويوتا لاندكروزر التي تشاركها المحركات.