هل تصدقون أن أول نسخ الانتاج من رانج روفر ايفوك خرجت من خطوط التجميع في هاليوود منذ 6 سنوات مضت ؟ وباعت السيارة منذ هذا الوقت 600 ألف نسخة ومع زيادة قيمة السيارة تزداد عمليات التصنيع لها ، وللاحتفال بهذه اللحظة في فئة السيارات المتعددة الاستخدامات الكروس أوفر المدمجة الفاخرة ، قررت لاندروفر اطلاق نسخة خاصة محدودة الانتاج .

وتأتي هذه لنسخة بلون أزرق Moraine ومن المقرر ظهورها في معرض Royal Windsor Horse في 10 مايو مع سعر يبدأ من 39 ألف استرليني مع حصول السيارة علي منظومة دفع Td4 وناقل حركة من 6 سرعات وهو ما يكلف وحده 33.360 استرليني بدون اضافات النسخة الخاصة الجديدة للسيارة والتي تضاف للسيارة بتكلفة تبلغ 5.640 استرليني.

وبجانب الطلاء الجديد للسيارة فالنسخة التي تحمل اسم لاندمارك ، يمكن أن تأتي بالابيض Yulong والرمادي Corris ، وبغض النظر عن اللون ، فكل موديلات لاندمارك تحمل تفاصيل رمادي متناقضة تشمل فتحة سقف بانورامية وعجلات ألومنيوم 19 بوصة وشبكة تهوية جرافيتي اطلس مع مقصورة بلمسات رمادية كذلك وفرش عاجي وتطريز بلون براق.

ومن حيث التكنولوجيا فموديل لاندمارك يأتي في الأمام بنظام ترفيهي InControl Touch Pro مع شاشة 10 بوصة ووصلة واي فاي 4G . وفي ظل ظروف الانتاج الحالية في مصنع هاليوود فيتم كل 170 ثانية انتاج سيارة ايفوك تباع في 130 دولة حول العالم وبنسبة 80% من السيارات المصنعة في بريطانيا يتم تصديرها.