• الأحد 20

    أكتوبر

ضمان وإنترنت مجاني مدى الحياة من مجموعة زيجيانغ جيلي الصينية

ضمان وإنترنت مجاني مدى الحياة من مجموعة زيجيانغ جيلي الصينية
علي القحطاني(صدى):

كشفت مجموعة زيجيانغ جيلي القابضة الصينية عن سيارة سيدان تجريبية جديدة لشركة لينك & كو قبيل معرض شانغهاى للسيارات، قائلة ان العلامة التجارية الجديدة الناشئة ذات التكنولوجيا الفائقة ستقدم ضمانات مدى الحياة والإنترنت المجاني كميزة قياسية.

كشفت لينك النقاب عن نموذج التصميم من 03 سيدان التجريبية وعرضت أيضًا 01 كروس أوفر، وأوضح ألين فيسر، نائب الرئيس الأول ل لينك & كو، المميزات في عرض خاص قُبيل معرض شنغهاي هذا الأسبوع.

وقال فيسر في بيان صحفي صادر اليوم أن لينك ستقدم مبيعات عبر الانترنت وخدمة توصيل للمنازل، بالاضافة الى نموذج اشتراك مصمم مثل ذلك الذي يستخدم مع خدمات تطبيقات الهواتف الذكية. ولم يقدم البيان تفاصيل عن هذه الخدمات.

“سوف نقدم عرض فريد من التنقل المتصل، مع خيار لمشاركة سيارتك، حيث كل شيء مُتضمن، مفتاح كل ما نقوم به هو البساطة ” طبقا لفيسر.

ومن المتوقع أن يبدأ بيع الكروس أوفر 01 في الصين في الربع الرابع من هذا العام، تليها أوروبا والولايات المتحدة في الربع الأول من 2019.

في الأصل، كان من المفترض أن يتم إطلاق لينك لاول مرة في أوروبا والولايات المتحدة في عام 2018.

وستعمل الكروس أوفر 01، التى تم تقديمها كنموذج تجريبي أكتوبر الماضي في برلين بنظام دفع هجين مكون من محرك بنزين سعة 1.5 لتر ثلاثى الأسطوانات و موتور كهربائي.

وسوف تتنافس مع سيارات من نفس فئتها أمثال نيسان قاشقاى، والتي يتم بيعها بإسم روج سبورت في الولايات المتحدة، فولكس تيجوان و فورد كوجا/إيسكيب.

موديلات لينك ستحصل على مميزات متطورة مثل زر لوحة القيادة الذي من شأنه أن يسمح لقائد السيارة بتأجيرها لمستخدمين آخرين.