بدأت جامعة الباحة اليوم الأحد وحتى الخميس 15 شعبان في إجراء المقابلات ومطابقة الوثائق والسجلات للمرشحين مبدئيا لوظائفها الأكاديمية (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، وأستاذ) المعلن عنها سابقا.

و حددت الجامعة 7أيام لتلقي الوظائف اليكترونياً بدءا من اليوم على درجة معيد في تخصص الطب والجراحة (إناث) وتخصص طب وجراحة الأسنان (ذكور).

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وحاصلا على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها خارج المملكة (يشترط إحضار شهادة المعادلة من وزارة التعليم) .

أن لا يقل التقدير العام عن جيد لتخصص الطب والجراحة و جيد جدا لتخصص طب وجراحة الأسنان، وتكون شهادة البكالوريوس قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة، (وأن لا يكون قد حصل عليها عن طريق التعلم عن بعد، أو من خلال البرامج المدفوعة الموازية والانتساب وما شابه ذلك .

ويكون المتقدم قد اجتاز اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بدرجة لا تقل عن 60، وأن لا يكون موظفا حكوميا عند تقديم الطلب، ولا يتجاوز عمر المتقدم 30 عاما.

وأوضحت الجامعة أن الترشيح للوظائف بناء على متوسط الدرجة لكل من معدل البكالوريوس واختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتخصصات الطبية.

ودعت الراغبين في التقديم لتجهيز: صور واضحة لكافة الوثائق والشهادات و السجل المدني أو بطاقة الأحوال باستخدام ماسح ضوئي، وتنزيل ملف التعهد من خلال صفحة التقديم الإلكتروني، واستيفاء البيانات، والتوقيع عليه، ورفع صورة منه، ويجب أن لا يزيد حجم الملف الواحد على 2 ميغابايت.
ولمزيد من المعلومات على الرابط التالي:

http://gssr.bu.edu.sa