• الأربعاء 16

    أكتوبر

بالصور.. رينج روفر إيفوك القادمة 2019 بوجها جديد

بالصور.. رينج روفر إيفوك القادمة 2019 بوجها جديد
وكالات(صدى):

أصغر سيارة رياضية متعددة الأغراض تقدمها رينج روفر كانت بالأنحاء من 2011، ولم تحصل على تحديث منذ ذلك الحين لذا فالوقت قد حان لهذا الأمر، لذا لم يكن من المستغرب رصدها أثناء عمل صانعة السيارات البريطانية على تطويرها..

وكما نرى في الصور التجسسية فالإس يو في لديها تمويهات كثيفة بمقدمتها وبالتمعّن فيها سنرى أنّها تُخفي في طيّاتها وجهًا جديدًا يتضمن مصابيحًا أمامية جديدة وشبكة مبرد محدثة، وفي خلفها ملاحظٌ وجود رفرف جديد وعادم جديد.

وكما نرى فالإيفوك الجديدة ستكون أكثر اتّساعًا وسيزيد ارتفاعها كما أنّ هنالك عديدا من مآخذ الهواء الإضافية بمقدمتها مما يشير إلى إجراء بعض التغييرات الميكانيكية عليها وربما حتى يكون ذلك إشارة إلى أنّنا ننظر الآن إلى موديل SVR عالي الأداء.

وحسب تقارير أوتوكار، فـ لاند روفر تعمل حاليًّا على تطوير نظام كهربي أو ذو مكونات هجينة للإيفوك، فكما رأينا بصور تجسسية سابقة فقد كان هنالك ملصق يحذر من “High Voltage” أي الضغط العالي يقبع بزجاجها الخلفي، والغالب أنّهُ نظام يجمع بين محرك جاغوار لاند روفر التوربيني الجديد سعة 2 لتر موصول بموتور كهربي ليُنتجَ بين 200-250 حصان.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين رينج روفر إيفوك المحدثة 2019 خلال النصف الثاني من العام المقبل، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخلجيي ببدايات 2019 بأسعار يتوقع أن تبدأ من 245,000 ريال في السعودية.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 84662 ] نشر منذ سنتين

رهيبه …