• السبت 19

    أكتوبر

بالصور.. إصدار جديد بخرفات أنيقة لميتسوبيشي لانسر 2017

بالصور.. إصدار جديد بخرفات أنيقة لميتسوبيشي لانسر 2017
وكالات(صدى):

ميتسوبيشي لانسر الحالية متواجدة بالأسواق منذ 2007، ومنذ ذلك الحين لم يطرأ عليها تحديث في غالبية دول العالم وهو عمر طويل للغاية لأيّ سيارة، لذا قررت صانعة السيارات اليابانية طرح إصدار محدود جديد لأجل بعث بعض الحياة في سيدانها..

كما نرى فإصدار اللانسر الخاص يأتي بخارجية ذات نهايات سوداء تقبع بالعجلات الـ 16 إنش والسقف وأعلى شبكة المبرد ومرايا الأبواب والرفارف، بالإضافة إلى وجود فتحة سقف جديدة وشارة “Limited Edition”.

وفي داخلها حصلت اللانسر هنُا على فرش أسود إلى جانب تطريز أحمر بالمقود ومقبض الجير ويد المكابح ومسند اليد وزخرفة الأبواب، إلى جانب نهايات سوداء لامعة بالدواسات الألومنيومية والسقف والعواميد المحددة لجسم السيارة، وكذا نظام راديو بشاشة 6.5 إنش واتصال بأبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وقال أحد مدراء ميتسوبيشي أنّ:”اللانسر هي منتج ذو باع طويل في توفير قيمة لا مثيل لها للمستهلكين بسعر جذّاب، لذلك كان من المناسب فقط إحياء السيدان بإصدار محدود بإضافة تصميمات محدثة ومميزات تكنولوجية متقدمة فيها لجذب المستهلكين الذين يعطيون الأولوية للجماليات والاستمتاع بتجربة سيارة متصلة.

هذا ومن المقرر أن تصل ميتسوبيشي لانسر 2017 الإصدار المحدود إلى وكلاء صانعة السيارات اليابانية في الولايات المتحدة حصرًا وتبقى بالسوق حتى نهاية العام الجاري بسعر يبدأ من 19,795$ أي ما يعادل 74,230 ريال.