فعالية نفذها النادي الاجتماعي النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة احتفالاً باليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف .

حيث تم تحويل صالة النادي إلى مقهى ثقافي للكتاب ضم عدداً من الكتب في المعارف المتنوعة ، وجلسات مريحة تم تقديم المشروبات الساخنة فيها ، واستقبل المقهى المستفيدات لمدة ٤ أيام متتالية ابتداءً من الأحد ٢٣ أبريل .

وقدمت خلالها ٤ ورش عمل تناولت الأولى التعريف باليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف من خلال العروض والمسابقات الثقافية المتنوعة ، أما الورشة الثانية فقد خصصت للقراءة الجماعية في كتاب ما أنا بقارئ للمؤلف أحمد الزمام ، وجاءت الورشة الثالثة بعنوان أبيات لها قصة حيث تناولت أبيات شعرية شهيرة في الأدب العربي والقصة التي قيلت فيها ، أما آخر ورشة في اليوم الرابع فقد خصصت لعرض صور المتسابقات في مسابقة أجمل إلتقاطه من كتاب والتي تم الإعلان عنها في اليوم الأول وتحدثت كل متسابقة عن الكتاب الذي إلتقطت منه صورتها وكاتبه .

وفِي نهاية اللقاء تم تسليم الجوائز للفائزات وشكر كل من تفاعل مع أنشطة اليوم العالمي للكتاب ، هذا وقد تفاعلت مجموعة مميزة من العضوات مع فعاليات اليوم العالمي للكتاب وتم الاتفاق على استمرار نشاط القراءة الجماعية بشكل أسبوعي لتشجيع القراءة وتبادل الأراء والثقافات بين العضوات .