اكدت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، عدم صحة ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي،من وفاة المعلمة نعيمة الخميس،إثر نقاش حادّ وُجّه لها رحمها الله.

و اوضحت إدارة تعليم الشرقية، انه لم يحدث أي شيء مما ذكر، مع تمنياتنا بأن يدرك الجميع الأثر السلبي الذي يحدثه مثل هذا القول في مثل هذه الحالات ،مضيفةً أنه كان من الأولى الدعاء للمتوفاة بالرحمة والمغفرة والتخفيف عن أسرتها في هذا الموقف، وأن هذا قضاء وقدر ولكل أجل مقدر ومكتوب، بدلًا من ” إثارة قلاقل وأحاديث من نسج الأراجيف لا غاية لها سوى إثارة الرأي العام.

و قالت في بيان أن المعلمة تدرّس مادة الاجتماعيات بمدرسة ثانوية سناء الجعفري بالدمام، وتمت الزيارة التنظيمية لها من قبل مشرفة المادة في يوم الإثنين الموافق 1438/7/20، وذلك ضمن الزيارات الصفية للمشرفات، وتميزت الحصة بالتفاعل الإيجابي للطالبات، حيث فعّلت المعلمة استراتيجيات التعلم التعاوني، وتم تنفيذ ورشة لأساليب التقويم البديل في المدرسة بحضور قائدة المدرسة ” .

و تابعت: أنه بعد الانتهاء من الحصة، تمت المداولة الإشرافية في قاعة الاجتماعات بالمدرسة، وكانت القاعة مفتوحه أمام الجميع حيث تخلل خلال ذلك مقاطعة الداخلين لهم القاعة من المعلمات، وكان الجو يسوده الاحترام والرضا، واتسمت المناقشة بكامل الهدوء وروح المودة، وأبدت المعلمة حينها -رحمها الله- الرغبة في تزويدها بكل الأساليب والإجراءات الخاصة بعملية التقويم والتطوير، وذلك لما تتصف به المعلمة من حب للتطوير ومتقبلة للتوجيهات التطويرية، وتعد من المعلمات المتميزات لدرجة أنه بعد الانتهاء من المناقشة خرجت المعلمة من القاعة وعادت مرة أخرى حاملة معها ” بانر ” هدية للمشرفة، يتعلق بالدرس، وتم شكرها على جهودها المتميزة في إيصال المعلومة ” . مؤكدة عدم صحة ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة المعلمة.