أوضح مزيد فريح حارس مرمى فريق الباطن، أن فريقه لم يؤدي بشكل جيد في الشوط الأول أمام التعاون لكن الفريق نجح في العودة في الشوط الثاني.

وكان الباطن قد خسر 4-3 بعد مواجهة مثيرة أمام التعاون، أمس السبت، في إطار الجولة رقم 25 من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وأشار فريح في تصريحات صحفية، بعد المباراة إلى أن سرعة الكرة التي جاء منها الهدف الأول لفريق التعاون والخطأ المشترك منه ومن لاعبي فريق الباطن وبالتحديد الحائط البشري كل ذلك تسبب في الهدف الأول للتعاون.

وفي السياق ذاته، قال اللاعب سهو المطيري: ” عدنا للقاء في أخر ربع ساعة ومتبقي لنا مباراة وإن شاء نحقق الفوز ونبقى في الدوري، ونحن لا ننظر للفرق الأخرى وأهم شيء هو فريقي والحمد لله خسرنا ولكن القادم أفضل ” .

على الجانب الآخر، علق فهد الشمري حارس فريق التعاون قائلا:ً ” مواجهة لوموكوتيف الأوزبكي في دوري الأبطال الآسيوي أرهقتنا كثيراً وهذا ما ظهر في نهاية المباراة. ” .

وحول الهدف الثاني لفريق الباطن والذي جاء من خطأ مشترك مع المدافع أرجع الشمري السبب في الكرة لأرضية الملعب، مؤكداً أنها لم تكن مبللة بالشكل المعتاد وهو ما جعلها تفلت منه.

ومن جانبه قال محمد الصيعري لاعب التعاون: ” نعتذر لجمهور التعاون أننا فقدنا التركيز في نهاية المباراة ولكن مستوى الشوط الثاني لم يكن بالمعتاد، والحمدلله النتيجة من صالحنا وحصلنا على درس في المباريات المقبلة ” .