مددت جوازات منطقة الرياض العمل في استقبال المستفيدين من الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود لفترتين صباحية ومسائية في مقر الحملة بمدينة الرياض (حي الملز).

وأوضح مدير العلاقات والاعلام بجوازات منطقة الرياض المقدم / سعود بن عبدالله الرشود أن العمل يبدأ صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً باستثناء يومي الجمعة والسبت .

وبين المقدم الرشود أن تم تمديد وقت الدوام الرسمي في مقر الحملة بمدينة الرياض لزيادة عدد المستفيدين من الحملة الوطنية الشاملة، وسعياً لتنفيذ توجيهات سعادة مدير جوازات منطقة الرياض اللواء/ سليمان بن عبدالرحمن السحيباني وبأشراف مباشر من سعادة مدير عام الجوازات اللواء/ سليمان اليحيى في سرعة إنجاز معاملات المخالفين الراغبين في إنهاء إجراءاتهم .

داعياً جميع الوافدين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود المتواجدين في المملكة إلى سرعة الاستفادة من الأمر السامي الكريم والإعفاءات الممنوحة لهم من الآثار المترتبة على بصمة (مرحل)، والإعفاء من الرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين في حال المبادرة بمغادرة المملكة من تلقاء أنفسهم وعلى حسابهم الخاص في مدة لاتتجاوز (90) يوماً تبقى منها 56 يوماً ، وبإمكانهم العودة إلى المملكة بالطرق النظامية لمن يرغب ذلك.