أكد مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر ان ملتقى نورني من الملتقيات الجديدة في مفهومها و مضمونها و الجميل فيها انها تعقد في استاد جامعة الملك سعود مشيرا ان الملتقى يجمع بين التعليم و الترفيه في اجواء عائلية جاء ذلك في حديثه للعمر خلال زيارته اليوم السبت لفعاليات ملتقى #نورني وهو ملتقى عائلي علمي و ترفيهي تنضمه جامعة الملك سعود بالتعاون الهيئة العامة للترفيه وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لـ الدي إن اي (DNA) تحت شعار “نورني” والذي تنظمة جامعة الملك سعود بالتعاون مع الهيئة العامة للترفية و ذلك خلال الفترة من 2-4 شعبان 1438 الموافق 28-30 إبريل 2017 في الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود بالرياض و يختتم فعالية غدا .

كما قام معالي غسان السليمان محافظ الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة بزيارة لملتقى #نورني و أبدى سعادة بما شاهدة من فعاليات مزجت بين التعليم و الترفيه وتجول على عدد من الأجنحة المشاركة.

كما قام وكيل وزارة التعليم للمناهج و البرامج التربوية الدكتور محمد ين عطية الحارثي بزيارة لملتقى #نورني و قال الحارثي في ختام زيارته التي شملت جميع الأجنحة واطلع الفعاليات المقامة مشيدا بما وجده من دمج للتعليم بالترفيه مما يشجع على الابتكار و ينمي قدرات التفكير لدى طلابنا و قال الحارثي ان إثارة الفضول تُولّد الشغف والشغف يقود للإبداع.

كما قام وكيل جامعة الملك سعود للشؤون الأكاديمية و التعليمية الدكتور عبدالعزيز العثمان بزيارة للملتقى حيث زار جميع اجنحة الجهات المشاركة و أبدى سعادته بما شاهده من للتفاعل الكبير الذي أظهره الاطفال من خلال المشاركة في الفعاليات المقامة .

هذا شهد ملتقى نورني اليوم السبت حضورا كبيرا حيث استفاد الحضور من العديد من الفعاليات التي تمزج بين التعليم و الترفيه في اجواء عائلية و التي من ابرزها أكشن الطاقة ، تطوير التعليم، عرض النانو.

يذكر ان ريع ملتقى #نورني سوف سوف يخصص للبحث العلمي في مجال الدي إن اي.