بمعرض سيارات جنيف 2017 قامت كافّة صانعات السيارات بإطلاق عديد من الموديلات الجديدة, وإنفينيتي ليست مختلفة عنهم فقد كشفت عن فارهتها سبورت سيدان Q50 المحدثة 2018 كما كشفت عن كامل تفاصيلها وطرحت صورا متعددة لها إلى جانب فيديو استعراضي يمكنكم مشاهدته عبر يوتيوب.

إن ذراع نيسان الفارهة كشفت أول مرة عن Q50 بمعرض سيارات ديترويت 2013 وبعد مرور 4 أعوام وبيعها لـ 200,000 وحدة, قررت صانعة السيارات اليابانية تدشين الموديل المحدث بتحديثات عصرية في الداخل والخارج وإضافة تكنولوجيات جديدة له ليتمكن من البقاء في المنافسة على الساحة.

وقد اشتملت تحديثات Q50 على شبكة مبرد جديدة لتعطي المركبة مظهرًا صارمًا إلى جانب مصابيح أمامية وخلفية جديدة كذلك ممتصّا الصدمات الأمامي والخلفي جديدان.

أما بالداخل فيتوقع أن تحصل Q50 على مزيد من المواد عالية الجودة وتصميم عصري جديد لقُمرة القيادة مشابهٌ للـ Q60 الكوبيه, كما سيكون هنالك مقود وجير ومقاعد جدد بالإضافة إلى تكنولوجيات تتضمن شاشات لمس إنفينيتي بعديد من الألوان ونظام بوز الصوتي المحيط بـ 16 سماعة, كما ستحظى بكافة أنظمة السلامة الجديدة وأنظمة القيادة شبه الذاتية المساعدة للسائق وكذا نظام التوجيه السلكي الجديد للعجلات, وإمكانية طلبها بنظام تعليق هوائي رقمي تخصيصي.

كما قامت إنفينيتي بتحديث محركات مستويات نسخ السيارة لتكون النسخة القياسية محركها توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 208 حصان, والنسخة الديزل محركها سعة 2.2 لتر قوة 168 حصان, إلى جانب نسخة هايبرد بمحرك سعة 3.5 لتر 6 سلندر قوة 302 حصان, وأخيرًا النسخة الأعلى أداءا ريد سبورت 400 بمحرك توربيني مزدوج سعة 3 لتر 6 سلندر قوة 400 حصان.

وستكون إنفينيتي Q50 المحدثة 2018 متاحة بنظام الدفع الخلفي ونظام الدفع الرباعي, ويتوقع أن تبدأ توصيلاتها للعملاء خلال الأشهر القليلة المقبلة.