كشف شهود عيان على واقعة اعتداء مالكة مدرسة أهلية للبنات بجدة على أمهات بعض الطالبات، تفاصيل جديدة حول الخلاف، موضحين أن الواقعة بدأت بحضور الأمهات إلى المدرسة للحصول على ملفات بناتهن لنقلهن إلى مدارس أخرى.
وأوضحت إدارية بالمدرسة، أن مالكة المدرسة شهدت على مدار الأسبوع الماضي وقائع اعتداء متكررة من مالكة المدرسة لأمهات بعض الطالبات وطردهن من المدرسة بصورة غير لائقة بسبب طلب عدد منهن سحب ملفات بناتهن من المدرسة ونقلهن إلى مدارس أخرى، مشيرة إلى عراك نشب بين مالكة المدرسة وإحدى الأمهات لتتفاجأ باعتداء المالكة عليها وطردها من المدرسة بدون عباءة، وقامت بطرد المشرفات والإداريات المتواجدات من قِبل الوزارة، إلى جانب طرد الحارس الخاص بالمدرسة وأولياء أمور بعض الطالبات.
وفي نفس السياق كشف شاهد عيان على الواقعة أن مالكة المدرسة خرجت إلى الشارع دون عباءة وكانت تصرخ غاضبة، لافتا إلى أن الشرطة حضرت إلى المكان سريعاً وتعاملت مع الأمر.
يذكر أن شرطة منطقة مكة المكرمة قد أعلنت إحالة قضية مالكة المدرسة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، عقب تقدم أمهات 6 طالبات ببلاغات يتهمن فيها المالكة بالاعتداء عليهن والتسبب في إصابتهن بإصابات طفيفة.