فقدت مواطنة، جنينيها بعد تعرضها لحادث مروري وهي في طريقها إلى منطقة نجران، وتم نقلها لمستشفى ظهران العام التي رفضت توليدها ما إدى إلى إسقاط الحمل حسب رواية والدها.
واتهم المواطن حمد آل عامر الوادعي في شكوى لوزارة الصحة مستشفى ظهران الجنوب العام، بالتسبب في إسقاط ابنته الحامل في توأم، موضحا أن ابنته ذهبت إلى المستشفى وهي تعاني من نزيف حاد، إلا أن المستشفى امتنعت عن توليدها بحجة عدم وجود طبيب نساء وولادة.
وقال الوداعي في الشكوى المقدمة والتي أرفق معها تقارير طبية تؤكد الواقعة، أن مسؤولي المستشفى رفضوا أيضًا، تأمين سيارة إسعاف لنقلها إلى مستشفى آخر في منطقة عسير أو نجران، رغم سوء حالتها الصحية، وفقا لصحيفة الوطن.
وروى المواطن تفاصيل الواقعة قائلا: «نظرا لسوء حالة ابنتي، ولأنني كبير السن لا أقدر على قيادة السيارة، اضطررت إلى إرسالها مع شقيقها وبمرافقة شقيقتها إلى منطقة نجران، وبينما هم في طريقهم، وقع حادث مروري للسيارة، فانقلبت وخرج من بداخلها وسقطوا على الأرض».
وعبّر الوادعي عن حزنه وهو يروي تفاصيل الحادث، موضحا أن «ابنته الحامل سقط منها أحد التوائم كما لحق بها إصابات حادة بالرقبة والقدم والعمود الفقري، وبانتقالها إلى أحد المستشفيات الخاصة بنجران، خضعت ابنتي لعملية تنظيف، وتم إسقاط الجنين الثاني».