نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
نشطاء يعيدون تداول فيديو لولي العهد أكد فيه على محاسبة من يقوم بدور الدولة

نايف السالم (صدى):
اعاد نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقطع فيديو لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أكد فيه على محاسبة كل من يقوم بأداء دور الدولة.

و جاءت تأكيدات ولي العهد عقب تفجير القديح الإرهابي،حيث تقدم أحد المواطنين وبعد السلام على سموه استأذنه طالباً الحديث ليقول: إن لم تقم الحكومة بدورها فهي شريكة (اسمح لي سمو الأمير) في هذا الجرم، فما كان من سمو ولي العهد إلا التجاوب مع المواطن بالقول: «لا.. شوف اسمعني أنا داري إنك منفعل ولا ألومك في اللي انت فيه.. الدولة قائمة بدورها.. وأي أحد يحاول أن يقوم بدور الدولة سوف يحاسب».. ليقول بعدها المواطن: «أقصد قناة وصال الفضائية سمو الأمير».

فجاء رد سموه: «لا لا لا.. اسمعني.. أي أحد سيحاول أن يقوم بدور الدولة سوف يحاسب.. ولن تأخذ الدولة في الله لومة لائم.. الدولة ستبقى دولة.. وستضبط الأمن مع من يخالف كان من كان.

التعليقات

ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 136651
منذ 4 سنوات
ادعسوا على خشومهم قبحهم الله ، ذولا فروخ الملالي ، لابد من تطهير الأرض منهم ..
هلا بالعيال
هلا بالعيال عدد التعليقات : 2047
منذ 4 سنوات
ليته والله صكه كف هد ضروسه هالجرذي الرافضي، بس حلم بن نايف وكرمه صار بصف هالرافضي وفكه الله
السعودي طارق مزيد السعودي
السعودي طارق مزيد السعودي عدد التعليقات : 15
منذ 4 سنوات
الله ما اجمل صبرك و طول بالك و رفقك و حلمك يا صاحب السمو الملكي ولي العهد و اعانك الله على حمل هم الوطن و المواطن و فعلا دولتنا و حكومتنا وحده واحده و لا يوجد دوله افضل منها بالعالم الله يحفظهم و يديمهم قادة لنا

اترك تعليقاً