أعرب رئيس المجلس البلدي بمحافظة احد رفيدة أ. عبدالله بن سعد الرميح وكافة اعضاء المجلس عن سعادتهم بما تحظى به منطقة عسير من تطور مستمر في جميع المجالات وذلك خلال العشر السنوات التي تولى فيها صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أميرا لهذه المنطقة وهذا يدل على حرص سموه الكريم على إسعاد ابناء المنطقة وزوارها وتقديم ما يصبو اليه المواطن الكريم ونحن في محافظة احد رفيدة نحظى بما تحظى به محافظات منطقة عسير من تطور في جميع المجالات ومحافظة احد رفيدة تتميز بموقعها الاستراتيجي وقربها من مدينة ابها عاصمة السياحة العربية.

ووجود عدد من المنتزهات والمواقع السياحية التي يرتادها عدد كبير من زوار المنطقة وأننا بهاذه المناسبه ندعو الله عز وجل ان يديم علينا نعمة الامن والإيمان في ضَل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع.

كما نرفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على مرور عشر سنوات على توليه منصب أمير منطقة عسير متمنين لسموه الكريم ان يطيل في عمره وان يوفقه لما يحبه ويرضاه وصل الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.