أقدم طالب علي ذبح حداداً فى منطقة دار السلام في القاهرة بمصر، بعد أن ابتزه بفيديوهات معاشرته له جنسيا لاستقطاب شواذ آخرين لمعاشرتهم.

وقال المتهم إنه تعرف علي القتيل عن طريق موقع للشواذ على «الفيس بوك»، ونشأت بينهما صداقة والتقيا بعد ذلك 4 مرات فى أماكن عامة .

وأضاف أنه فى أخر لقاء جمعهما طلب منه المجنى عليه الصعود معه إلى شقته للاحتفال بعيد ميلاده، ثم وضع له مخدرا فى كوب العصير ومارس معه الشذوذ وصور هذه الأوضاع الشاذة لمساومته.

وأوضح أنه منذ هذه اللحظة صرت لعبة فى يده، وبدأ يبتزنى جنسيا وعندما اعترضت على ذلك طلب منى استقطاب شباب أخرين لممارسة الشذوذ معهم، وبالفعل استجبت له حتى لا يفضحنى بنشر فيديوهاتى الجنسية معه على مواقع التواصل الأجتماعى ، وبالفعل احضرت له أكثر من 3 شباب مارس معهم الشذوذ.

وانهي المتهم اعترافاته أمام النيابة العامه «يوم الواقعة صعدت إليه للتفاهم معه على إنهاء علاقتى به وحصولى على الفيديوهات مقابل مبلغ مالى ، ولكنه رفض وأصر على ابتزازى وحاول التحرش بى جنسيا فطلبت منه أن ينتظر حتى أدخل دورة المياه، وتسللت إلى المطبخ لإحضار سكين وقمت بذبحه ووجهت له عدد من الطعنات بدفاع الانتقام» .