عندما يتعلق الأمر ببلوغ النشوة، ككيفية بلوغها والعمل على تنشيطها وتحسينها، يمكنك أن تجدي الكثير من النصائح. ولكن في ما يلي، ستجدين بعض النصائح التي ستساعدك على بلوغ النشوة مرات أكثر.

التركيز على المداعبة
إن انخراط المرأة في نشاطات وحركات حميمة كالقبل والتلامس وحتى الكلام، يجعلها تبلغ مرحلة النشوة بتزايد مع الأيام. انطلاقاً من هذه النتائج، يحثّ الخبراء النساء على عدم إهمال المداعبة والإصرار على الإسراع في إنهاء العلاقة.

التواصل والكلام
يستفيد النساء والرجال على حد سواء من الحديث والإفصاح عن الرغبات والأمور التي يريدونها أن تحصل في علاقتهم الحميمة. كما أن إعطاء الانطباع الإيجابي من كلا الطرفين عبر البوح بمشاعر الحب والاعتراف بالاستمتاع له تأثيرات هائلة وكبيرة تحدث الفرق المطلوب في هذا الشأن. ولفت المختصّون إلى أن هذه التأثيرات الإيجابية تستمرّ غالباً عبر الرسائل النصّية والاتصالات التي تتضمّن كلمات الحب، التي يمكن أن تمهّد لليلة حميمة صاخبة في المساء.

الاهتمام بالتفاصيل والعمل على إحماء الليلة
يمكن للمغامرات الحميمة التي تعزز باللانجيري المثير وتجربة الأمور والوضعيات الجديدة بالإضافة إلى مشاركة الخيالات الحميمة أن تؤدي إلى شعور كامل وعالٍ بالنشوة لدى النساء. لذا لا تخافي أن تبدي امرأة مختلفة.

السعادة في الحياة الزوجية
الحياة الزوجية الجيدة والحب الواضح والصادق تتكامل في ما بينها: فقد تبيّن في الدراسات العلمية أن النساء اللواتي يشعرن بالرضى والاكتفاء في حياتهن الزوجية يعرفن بلوغ النشوة أكثر من غيرهن. لهذا السبب، يجب أن تعززي حياتك الزوجية خارج غرفة النوم لتحصلي على نتائج ومشاعر أجمل في داخلها.