أبدى عبد الرحمن النمر، نائب رئيس نادي الهلال السعودي استيائه من تسريب بعض التقارير حول صدور قرارات «هشة» في قضية عوض خميس، متمنياً أن تكون القرارات الحقيقية أقوى من ذلك.

وقال النمر في تصريحات صحفية مساء الأمس الثلاثاء: «لن ننشغل بقضية عوض خميس لأن لدينا إدارة قانونية في النادي مختصة بهذه القضايا، والوسط الرياضي منزعج من تأخر القرارات، ونأمل أن تكون القرارات الحقيقية خلاف القرارات الهشة التي تم تسريبها».

وأضاف: «نثق كل الثقة بمدى قوة موقفنا، مع التأكيد على أننا سنتخذ مواقف حازمة وقوية في حال عدم تطبيق اللجان اللوائح في قضية عوض».

وكان خميس وقع لنادي الهلال عقب دخوله فترة الـ6 أشهر الحرة من عقده مع النصر، قبل أن يوقع للأخير بعدها بعدة أيام.

وكشف نائب رئيس الهلال سعادته بقدرة الفريق الهلالي على الفوز بـ4 من 6 مباريات في شهر أبريل الجاري، والتعادل في مباراتين، آخرهما أمام بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا، وتجنب الهزيمة في هذه السلسلة الصعبة.

وأكد أن الفريق كان يطمح للفوز على الفريق الإيراني، مشدداً على أن الزعيم لا يكتفي بالتأهل فقط، وإنما تصدر المجموعة الآسيوية، كما سيلعب للفوز في المباراتين المتبقيتين بالدوري لتحقيق أرقام قياسية.

ونجح الهلال في حسم لقب دوري جميل قبل نهايته بجولتين عقب الفوز مطلع الأسبوع على الشباب بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الـ24 من المسابقة.