أبرمت جمعية البر والخدمات الاجتماعية ببرحرح هذا المساء اتفاقية شراكة مع مؤسسة المجدوعي الخيرية لتعزيز الدور، الذي تقوم به الجمعية من أعمال اجتماعية وخيرية وتنموية عديدة تهدف من خلالها لتنمية المجتمع بقرى دوس ، أوضح ذلك ممثل الجمعية صالح سعيد مؤكدا بأنه وقع عقد شراكة مع مدير مؤسسة المجدوعي الخيرية الاستاذ عادل المجدوعي من أجل دعم تنمية العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به الجمعية .

وأضاف بأن الجمعية تقوم بالعديد من الأعمال الاجتماعية والخيرية والتنموية التي تهدف في محصلتها لخدمة وتنمية المجتمع في قرى دوس .
وأكد أن هذه الشراكة مع مؤسسة المجدوعي الخيرية تأتي رغبة من الجمعية في توسيع نطاق الشراكات المجتمعية الاستراتيجية المؤثرة مع العديد من الجهات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخيري ، حيث تعتبر مؤسسة المجدوعي الخيرية من المؤسسات الخيرية التي تهتم بتنمية المجتمع بإتقان وإيمان ولها العديد من البصمات في المجال الخيري والإنساني.

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية ببرحرح الاستاذ بندر بن احمد الزهراني مؤسسة المجدوعي الخيرية على اختيارهم وثقتهم في الجمعية لإبرام هذه المذكرة التي تصب في مصلحة وتنمية الأعمال الخيرية الاجتماعية .