صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان انه بتوفيق من الله تعالى تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط متهمين سعوديي الجنسية تورطا في ارتكاب جرائم سلب لعدد من الصيدليات شرق العاصمه تحت التهديد السلاح ( تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عدد من مقاطع الفيديو لتلك الجرائم ).

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغات عن قيام شخصين بالدخول على عدداً من الصيدليات شرق العاصمة الرياض وتهديد العاملين فيها بسلاح ناري وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية .

ولأهمية تلك البلاغات فقد عمدت إدارة دوريات الأمن على وضع الخطط اللازمة ونشر الفرق الميدانية في تشكيلات تضمن التغطيه المستمره للمواقع المستهدفة من قبل الجناة بغرض الاطاحة بهم ، وأسفرت الجهود بتوفيق من الله عن حصر الاشتباه في متهمين ( سعوديي الجنسية في العقدين الثاني والرابع من العمر ) تم و رصدهما و محاصرتهما وضبطهما ، و بحوزتهما المسدس المستخدم في جرائم السلب ومبلغاً من المال ، وبمناقشتهما أقرا مبدئيا بارتكاب الجرائم المنسوبة اليهما وتطابقت اوصافهما لما هو ظاهر في مقاطع الفيديو المتداولة .

تم التحفظ على المتهمين و تحريز المضبوطات و إيقافهما رهن التوسع في التحقيق معهما و مقارنة اسلوبهما الاجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول واشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص .