يعتزم مجلس شباب منطقة الباحة بالتعاون مع لقاء الخميس للناجحين على إقامة لقاء الخميس بمشيئة الله هذا الأسبوع يوم الخميس تاريخ 1/8/1438هـ الموافق 27/4/2017م تمام الثامنة والنصف مساءً بقاعة الإجتماعات بآستراحة الزيتونة بالباحة-طريق المطار .

وأوضح رئيس لجنة الحوار والتعاون بمجلس الشباب ورئيس لقاء الخميس للناجحين بالباحة الاستاذ خالد الشهري
أنه يأتي هذا اللقاء مُستقطباً رجال الباحة الذين يحملون قصص النجاح الملهمة والتغي غيرت مجرى حياتهم من الأسوأ إلى الأفضل وينقلون هذه القصص من المستوى الشخصي إلى المستوى الجماهيري .

كما قد أوضح ” الشهري ” بإن شركة المجدوعي للسيارات قد شاركت بأربع سيارات لمن يحضر ويسجل عبر كوبونات التسجيل , وقال بإنه سيتم تسليم السيارة بمشيئة الله هذا الأسبوع في لقاء الخميس باستراحة الزيتونه
للسيد احمد مسفر الغامدي الفائز بالسيارة للربع الأول من 2017 .

يُذكر بإن ضيف لقاء هذا الاسبوع الكابتن طيار عبدالله صالح السعدي الغامدي من مواليد منطقة الباحة 1966م طيار مدني على طائرات الإيرباص . والذي بدأ حياته متخرجاً من كلية الملك فيصل الجوية برتبة ملازم طيار وعمل على طائرات السي 130 بكافة أنواعها من نقل كبار الشخصيات والإخلاء الطبي وتزويد المقاتلات بالوقود جواً وطائرات النقل العسكري , بعد ذلك عمل بعدة قواعد جوية في البداية كانت بقاعدة الملك عبدالله الجوية بجدة وقاعدة الرياض الجوية وقاعدة الامير سلطان بالخرج ثم انتقل إلى سفارة خادم الحرمين الشريفين بألمانيا إلى عام 2008حتى تقاعدة . ثم انتقل للعمل الخاص بالطيران المدني ولمزيد من المعلومات حول الطيران وأسرارة حضور اللقاء عبر المعلومات السابقه .