• الخميس 14

    ديسمبر

وفاة فتاة نتيجة خطأ طبي في مدينة الملك عبدالله بمكة

وفاة فتاة نتيجة خطأ طبي في مدينة الملك عبدالله بمكة
نايف السالم(صدى):

توفيت فتاة تدعى «فاطمة فقيهي»- 17 عاما- بسبب أخطاء طبية في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة، بعدما كانت تعاني من التهاب رئوي وضيق في التنفس.
وكشف «محمد فقيهي» والد الفتاة إن التشخيص الأولي لابنته كان التهاء رئوي، ونقلت علي أثرها إلي العناية المركزة، وتم إعطائها أوكسجين صناعيا، كما اشتبه الأطباء في إصابة ابنته بإنفلونزا الخنازير، وتراجعوا عن ذلك، وأفادوا أنها مصابة بفيروس نادر، وأرسلوا تحليلاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وطلبوا منه التوقيع على أشعة مقطعية بالصبغة، قد تتأثر معها الفتاة بفشل كلوي.
وقال إن انبته أصيبت بمضاعفات بسبب المضادات التي تناولتها، بالإضافة إلي تكرار الأشعة أكثر من 6 مرات، مما تسبب في إصابتها بغرغرينا في قدميها، وتناولت 3 أدوية لرفع الضغط أدت إلى حدوث انسداد في شرايين الدم، فحدثت لها تشوهات في الأنف، وتم إجراء عملية استئصال للأنف.
واوضح أن المضاعفات التي تعرضات لها الفتاة أدى إلى اصابتها بفشل كلوي وكبدي، إلى جانب تعرضها للعمى، قبل أن تتوفى.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 39891 ] نشر منذ 8 شهور

إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمها ويغفر لها … آمين .

.. لابد من محاسبة المتسبب ، أتمنى ذالك ..

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 8 شهور

هذا مسلخ ماهو مستشفى حسبنا الله ونعم الوكيل والمسؤولين الله لايسامحكم

[ عدد التعليقات: 231 ] نشر منذ 8 شهور

حسبي الله ونعم الوكيل بس،،طيب من صور لها الأشعة وكررهن لها هو المتسبب وألي صرف لها العلاج بدون وعي طبي وانساني اخلاقي هو المتسبب في وفاتها والله اعلم وحسبي الله ونعم الوكيل الله يكون في عون والدها المسكين . لكن نصيحه لك إذا انت تقرأ تعليقي لاتسكت عن حقك ابدا وفيه قضاء عادل والروح ماهي لعبة .