بالفيديو.. إعلامي بحريني يرصد لحظات الرعب والهلع في هجوم باريس - صحيفة صدى الالكترونية
  • الأحد 30

    أبريل

بالفيديو.. إعلامي بحريني يرصد لحظات الرعب والهلع في هجوم باريس

بالفيديو.. إعلامي بحريني يرصد لحظات الرعب والهلع في هجوم باريس
المنامة(صدى):

نشر الإعلامي البحريني مهند النعيمي، مقطع فيديو يوثق لحظات الرعب والخوف التي صاحبت الهجوم المسلح الذي وقع في جادة الشانزيليزيه في باريس بفرنسا.

وروى الإعلامي البحريني، لحظات الرعب التي أعقبت الهجوم الإرهابي، خاصة أنه كان يجلس في مقهى على بعد 10 أمتار من موقع الحادث.

وقال النعيمي، إنه نجى بأعجوبة من الهجوم الإرهابي، مؤكدا أنه زحف للابتعاد عن موقع الحادث حتى الوصول إلى ممر آمن ومنه ركض سريعا إلى الفندق المقيم به، بحسب صحيفة الوطن البحرينية.

وأكد النعيمي أن الحادث بدت وكأنها أصوات طبيعية، إلا أن الجالسون على المقاهي سرعان ما اكتشفوا أنه هجوم مسلح ليبدأ الجميع في الاختباء والهرب من المكان.

يذكر أن تنظيم داعش الإرهابي أعلن مسؤوليته عن الهجوم الإرهابي الذي وقع في جادة الشانزيليزيه في باريس، وأسفر عن قُتل شرطي وإصابة 2 بجروح في تبادل لإطلاق النار.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المتحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية بيار-هنري براندي قوله ” إن سيارة وصلت قرب حافلة للشرطة.. وخرج رجل من السيارة وفتح النار على الأرجح من سلاح آلي على حافلة الشرطة، وقَتَلَ شرطياً ثم حاول الذهاب راكضاً ومحاولاً أن يستهدف شرطيين آخرين .. وقتلته قوات الأمن في الأخير “.

 

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *