لكزس تستعد لإطلاق LC 500 في المملكة - صحيفة صدى الالكترونية
  • الثلاثاء 23

    مايو

لكزس تستعد لإطلاق LC 500 في المملكة

لكزس تستعد لإطلاق LC 500 في المملكة
طلال الغامدي(صدى):

يستعد محبي السيارات الرياضية وعشاق لكزس لإطلاق السيارة الجديدة LC 500 والذي من المتوقع أن يكون في مدينة الرياض منتصف شهر مايو 2017.

وتتميز لكزس LC 500 بكثير من الملامح العصرية الأنيقة، فتوجد بها أضواء تعمل بتقنية LED في الأمام، وتتصل تلك الأنوار الضخمة مع الصدام الأمامي الكبير ذو شبك التهوية البارز، علاوة على اتصالها بشكل واضح مع غطاء المحرك ذو الخطوط الواضحة وفتحات التهوية التي تأتي بشكل جانبي طولي، بالإضافة إلى العجلات بقياس 21 بوصة، مع مرايا جانبية مميزة، وخطوط جانبية مموجة تمتد إلى الخلف وجهزت السيارة بأضواء غامضة ومثيرة، علاوة على غطاء صندوق أمتعة قصير ومخارج عادم كبيرة.

وتتميز ايضا بسقف انسيابي مصنوع من الزجاج والذي يمنح السيارة مزيد من خفة الوزن إضافة الى سقف مصنوع من الكاربون فايبر والذي سيكون بشكل اختياري.

تمتلك سيارة لكزس LC 500 محرك V8 سعة 5 لترات مماثل للمستخدم في لكزس GS F ولكزس RC F يولد قوة تصل الى 470 حصان وعزم دوران 540 نيوتن /متر لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 4.7 ثانية، كما زودت السيارة بتقنيات أمان جديدة مثل هيكلها ذو القطعة الواحدة الذي يوفر صلابة أكبر، كذلك بنظام تعليق Multilink المتطور والمصنوع من الألومنيوم ليوفر تحكم أكبر بالسيارة.

وقد استوحت لكزس LC 500 مقصورتها الداخلية من السيارة الأسطورية لكزس LFA في خطوة موفقة من الشركة لضمان تجربة فاخرة ومريحة للسائق.


الوسوم:, ,