بالصور.. لينك آند كو 01 الجديدة كليا 2018 تدشن رسميا في شانغهاي - صحيفة صدى الالكترونية
  • الثلاثاء 23

    مايو

بالصور.. لينك آند كو 01 الجديدة كليا 2018 تدشن رسميا في شانغهاي

بالصور.. لينك آند كو 01 الجديدة كليا 2018 تدشن رسميا في شانغهاي
علي القحطاني(صدى):

لينك آند كو قد استطاعت أسر الانظار بانطلاقتها، ولكن هُنا قد تفوقوا على أنفسهم بالكشف عن النسخة الإنتاجية من الكروس أوفر 01 الجديدة كليا 2018 في معرض سيارات شانغهاي.

والعلامة التجارية المملوكة لجيلي أعلنت أيضًا أنّ 01 سيتم البدء بإنتاجها خلال الأشهر القليلة المقبلة في لوقياو بشرق الصين بمُنشأة يتم فيها إنتاج موديلات فولفو 40-Series.

ولينك آند كو 01 الجديدة تستند في أُسُسها على نفس أُسُس القادمة فولفو XC40 وحتى أنّ تصميمها وهندستها تمّت في السويد – علمًا بأنّ جيلي قد استحوذت على فولفو في 2010 بعد شرائها من فورد.

وأوّل سوق سيتم طرح 01 الجديدة فيه سيكون الصين بالطبع، وتقول لينك آند كو أنّ الكروس أوفر ستأتي بثلاثة خيارات للطاقة مأخوذة من موديلات فولفو تتنوع بين توربيني 1.5 لتر 3 سلندر قوة 180 حصان، وتوربيني 2 لتر 4 سلندر قوة 240 حصان وكذا ذو مكونات هجينة بقوة 220 حصان.

لينك آند كو تُريد فعل الأمور بشكل مختلف قليلاً، حيث تنوي أن تكون كافة سياراتها متصلة بالإنترنت وبنظام سحابي خاص، حيث تصف العلامة الجارية منتجاتها بأنّها “هواتف ذكية فوق العجلات”، كما كُشف عن أنّه لن تكون هنالك إضافات لمُلحقات ترفع من تكلفة السيارة أي أنّه لن يكون هنالك موديل قياسي وآخر عالي التكلفة بل سيكون هنالك موديل موحّد بتكلفة معقولة في متناول المستهلكين إلى جانب ضمان مدى الحياة على السيارة بدون الكشف عن تفاصيله.

على كل، سيتوجب علينا أن ننتظر ونرى كيف ستُبلي لينك آند كو وكيف سيستجيب لها المُستهلكين في الصين خلال العام الجاري ومن ثمّ في 2019 عند طرح منتجاتها في أمريكا الشمالية وأوروبا وإذا لاحقت نجاحًا مقبولاً فربما بنفس العام تصل إلى دول مجلس التعاون الخليجي، ولكن علينا الاعتراف بأنّ مستقبل الشركة الصينية الناشئة يبدو مشرقًا للغاية.