بالفيديو.. أهم فوائد واضرار الملح على الأعضاء التناسلية للنساء - صحيفة صدى الالكترونية
  • الإثنين 21

    أغسطس

بالفيديو.. أهم فوائد واضرار الملح على الأعضاء التناسلية للنساء

بالفيديو.. أهم فوائد واضرار الملح على الأعضاء التناسلية للنساء
وكالات(صدى):

بعيدا عن فوائده الغذائية والتجميلية للوجه وبشرة الجسم، فإن للملح فوائد أخرى تتعلق بصحة المناطق الحساسة، أهمها:

– يستعمل الملح في تقشير الأماكن الحساسة خصوصا لدى المرأة، بعد فركه على الجلد.
-ينصح بأخذ حمام من الملح والماء الدافئ لتعقيم الجهاز التناسلي وطرد الباكتيريا، مع مراعاة أن يكون الحمام خارجيا فقط، وإلا فسيتعرض المهبل للجفاف.
– ينصح بالغسل بالماء جيدا بعد استعمال حمام الماء والملح، للتأكد من إزالة بقايا هذا الأخير.

للاطلاع على فوائد الملح شاهدي الفيديو المرفق.


68 تعليق

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

كود ي اسومه رجليك كذا نفس الصوره ناقعن بهن الدم

[ عدد التعليقات: 10605 ] نشر منذ 4 شهور

ابتس انتبهي ياسوووومه منه تراه يجيب الجفاف فالماخوذ 😉

اذا صار ناشف يتعب واااجد

[ عدد التعليقات: 11061 ] نشر منذ 4 شهور

ليه كذا بس

[ عدد التعليقات: 11061 ] نشر منذ 4 شهور

صادقه اسوم

[ عدد التعليقات: 11061 ] نشر منذ 4 شهور

ليه خذيتي شجرة الجرناس يمكن هذا سبب هروبه خلعتيه من شجرته

[ عدد التعليقات: 10605 ] نشر منذ 4 شهور

مدري الملح يصلح لنا حنا يالرياجيل على شان ننقّع الماخوذ وملحقاته
في غضاره ماء فيها ملح ؟؟؟؟ والا بس للحريم

[ عدد التعليقات: 10605 ] نشر منذ 4 شهور

اسوووومه
كم مره تفركين الماخوذ بالملح فاليوم الواحد ؟؟

[ عدد التعليقات: 11061 ] نشر منذ 4 شهور

يبيلك جلد يا قاسي

[ عدد التعليقات: 1468 ] نشر منذ 4 شهور

امس قريت تعليقتس اموله وانشغلت يعطيتس الف عافيه على النصايح ماقصرتي الله يسعدتس ويوفقتس دنيا واخره باذن الله اسويهن كلهن وادعيلك ان شالله بشرينا عن موضوعك صار شي جديد ولا على ماعليه

[ عدد التعليقات: 10441 ] نشر منذ 4 شهور

آه ي روزا 😢😢
والله طلبت الدكتوره تكلمه قبل امس يمكن اسلوب اللين و الهداوه يجيب نتيجه
وبصراحه عجزت اجي اسألها وش قال😓 خايفه من رده😣
واتوقع انه مافيه شي لان لو فيه كان هي قالت لي من نفسها

[ عدد التعليقات: 10441 ] نشر منذ 4 شهور

آه ي روزا 😢😢
والله طلبت الدكتوره تكلمه قبل امس يمكن اسلوب اللين و الهداوه يجيب نتيجه
وبصراحه عجزت اجي اسألها وش قال😓 خايفه من رده😣
واتوقع انه مافيه شي لان لو فيه كان هي قالت لي من نفسها

[ عدد التعليقات: 2452 ] نشر منذ 4 شهور

طيب ليه تكررين التعليقا ت .
الوسام وخذتيه .
مافي شي بعده .

[ عدد التعليقات: 1232 ] نشر منذ 4 شهور

برق خف ع البنيه الله يجعلك للعرس وتكون العروس ملكة جمال وعمرها ٢١ سنه😜

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

ام البنات ادعي لي مع برق ليه انا حظي ردي
كودك تزوجينا من بناتك انا وبرق وتصيرين عمتنا

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

ام البنات كم بنت عندك نبا منهن انا وبرق والقرني وش رايك بنا

[ عدد التعليقات: 9208 ] نشر منذ 4 شهور

واحد يوصي زوجته قال انا رايح الجبهه؟؟

واذا استشهدت

امانه عليك ماتتزوجين غير عطيه بن عمي😔

قالت له كل هذا محبه منك في بن عمك عطيه !!

قال :- لاوالله غشني مره بسيارة سوزوكي

وابغى اردها له

هههههههههههههههههههههه
😂😂😂😂😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

تعالوا ي شباب برق القرني ام البنات تبا تجوزنا بناتها موافقين يالربع ولالا

[ عدد التعليقات: 1232 ] نشر منذ 4 شهور

هههههههه ي دبلومسي بناتي ثنتين زوجتهن والبقيه لعيال عمهن 😜

[ عدد التعليقات: 3733 ] نشر منذ 4 شهور

ماشاء الله تبارك الله يا ام البنات ❤الله يحفظهم لك ويخليكم لبعض❤ بس على بالي بعدهم صغار والا تمزحين بها الكلام ههههه😂😂😂

[ عدد التعليقات: 2185 ] نشر منذ 4 شهور

مشاء الله ي ام البنات ربي يحفظهم لك ❤️

وانت ي الدبلوماسي عروسك موجوده بس انت غافل عنها 🙈😂😂

[ عدد التعليقات: 179 ] نشر منذ 4 شهور

دبلوماسي ما معك إلا من اهنيه نشوف لك وحده من الأخوات الموجودات
معنا هنيا نعرفهم ويعرفون وش قلتن يا بنات
انا بشوف لي وحده من ابها قريبه مني
ونت وبرق شف أقرب نقطه لك

[ عدد التعليقات: 3733 ] نشر منذ 4 شهور

وين محرومه ❤ماشفت لها حس اليوم فديتها😂😊ذكرتني اسوم يوم تقول ماحد ضحك ههههههه

[ عدد التعليقات: 2185 ] نشر منذ 4 شهور

جوجو فيني اكتئاب الليله 💔😭😭

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

جيبي فاضي يخوك مالقيت اللي تقبل بي
برق الاقشر خم الابكار كلها نارن لاتبقي ولاتذر
كودك تلقالي وحده معك

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

ليه ي خيتي غرام اكتئاب هماك قبل شوي تضحوكين هناك

[ عدد التعليقات: 2452 ] نشر منذ 4 شهور

اللإكتئاب ماله إلا حليب دافي .

[ عدد التعليقات: 3733 ] نشر منذ 4 شهور

سلامتك غرومه ❤❤من كل شريمكن عين على التحريات هون😂😊😊 فال الله ولا فالك فديتك علامك😢الله يبعده عنا وعنكم

[ عدد التعليقات: 2452 ] نشر منذ 4 شهور

والحليب موجود بس يمكن نايم .
صحصحيه وسخنيه .

[ عدد التعليقات: 3733 ] نشر منذ 4 شهور

أسِألَ الَلَهّ لي ولكم في ليله الجمعه المباركه الَذِيِ لَيِسِ لَقُضائهّ دٍافُعٌ وٌلَا لَعٌطِائهّ مًانِعٌ وٌلَاتٌخِفُى عٌلَيِهّ الَطِلَائعٌ وٌلَاتٌضيِعٌ عٌنِدٍهّ الَوٌدٍائع
ٌ
وٌهّوٌ لَلَدٍعٌوٌاتٌ سِامًعٌ🐾🌱 وٌلَلَکْربًاتٌ دٍافُعٌ وٌلَلَدٍرجّاتٌ رافُعٌ أنِ يِجّعٌلَ لنا ولَکْمً مًنِ کْلَ هّمً فُرجّا 🐾🌱وٌمًنِ کْلَ ضيِقُ مًخِرجّا وٌأنِ يِبًدٍلَ حًزٍنِنا فُرحًا وٌ عٌسِرناً يِسِرا وٌيِجّعٌلَناً مًنِ الَسِعٌدٍاء فُيِ الَدٍنِيِا وٌالَآخِرهّ🌱🐾🌱🐾
الَلَهّمً أمًيِنِ

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

وينها عروسي يخيتي غرام

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

ابوسليمان هههههههههههههههههههههه
لا يمكن ماسخسخوا

[ عدد التعليقات: 2185 ] نشر منذ 4 شهور

امييين جوجو ❤️

هاهاها يبو سليمان 😤 ماتضحك ،،

أصلا لو هو موجود ماكان سهرت معكم اساساً 💔

الله يرجعه لي بالسلامه ،،

[ عدد التعليقات: 1232 ] نشر منذ 4 شهور

هههههههه لا ي جنوبيه م امزح بناتي صبايا ممكن الكبيره زوجتهاوهي تدرس ب الجامعه والثانيه بعد متخرجت من الجامعه والبقيه يدرسن والحمد لله والله يستر عليهن وع بنات المسلمين

[ عدد التعليقات: 358 ] نشر منذ 4 شهور

نخلص من كبير السرابيت برق
يجينا دبلوماسي وابوسليمان
عساكم للطربله اللي بس تديرون عيونكم ولاتسوون شي

[ عدد التعليقات: 3733 ] نشر منذ 4 شهور

آمين غرومه❤وربي يخليكم لبعض فديتك😊

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

ويش هالصراحه المؤلمه ي صراحه علامك تدعين علينا وقت السحر تدرين عاد احسك خمشتي قلبي بدخولك هالعنيف

[ عدد التعليقات: 3733 ] نشر منذ 4 شهور

اللهم امين ياآم البنات❤😘تبارك الله الله يخليكم لبعض و يسعدكم ولا يغير عليكم❤

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

وليه سهرانه ي صراحه انتي مكتئبه بعد

[ عدد التعليقات: 2452 ] نشر منذ 4 شهور

غلبتيني ياغرررررام .
الله يرجعه بالسلامه وتشوفين خيره وماتشوفين شَرَه .
بس لارجع لاتنسين الحليب .
هاه اضَحِك لولأ ؟
ادري لأ .😂😀

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

علامك ي صراحه تولجتينا بهالدعوه القشرا

[ عدد التعليقات: 2452 ] نشر منذ 4 شهور

طيب ياللي إسمك الصراحه ماتزعل .
إذا حِنا محنا عاجبينك ومزعجينك .
وش جابك عِندَنا .؟
خَلِك بعيد عَنِنا احسن لك واحسن لنا.
والطربله عساها تجيك على تريللا مافيها بريك .

[ عدد التعليقات: 2185 ] نشر منذ 4 شهور

مشاء الله تبارك الله ي أم البنات ،،

ي حظ بنات فيك أحسك ام حنونه ❤️

[ عدد التعليقات: 2185 ] نشر منذ 4 شهور

وش معنى طربله ??

[ عدد التعليقات: 2185 ] نشر منذ 4 شهور

* بناتك

[ عدد التعليقات: 2185 ] نشر منذ 4 شهور

امين جوجو ويبو سليمان ،،

الله يسعدكم ع دعواتكم الحلوه 🌹🌹

[ عدد التعليقات: 2452 ] نشر منذ 4 شهور

مَدري والله ياغرام وش هي الطربله .
بس هي دَعَت علينا بالطربله يعني شي ماهو زين .
عسى تجيها الطربله تتطربلها ومحَدِن يدري عََنها .

[ عدد التعليقات: 11061 ] نشر منذ 4 شهور

انشهد انها الطربله شينه

[ عدد التعليقات: 1145 ] نشر منذ 4 شهور

ام البنات وانتي متزوجه والا مطلقه والا ارمله
اشوفك خذتي راحتك للاخر بعد زواج كم وحده من بناتك
شرايك نحط الهم على الهم ونتفاهم على موضوع الارنب اللي ازعجك فوق السطح تبعم بس ماغير يعزف عود وطربقه خلينا نطلع نتفاهم معاه سوا كيف؟

[ عدد التعليقات: 1145 ] نشر منذ 4 شهور

العالم اللي هنا اللي بيتزوجوا
والله انصحكم تقكوا انفسكم من وجع الراس
العيشه كل ماجالها تتصعب انا لو هالوضع صار قبل الزواج كان ببساطه شلت من بالك موضوع الززواج وعشت بقية حياتي فله وحريه وراحة بال بلا زواج بلا هم
كل شيء غالي ورواتب زفت وديون لا لها اول ولا اخر وضغوطات تهد الحيل
مااستفدنا شيء من الزواج غير الضغط والسكر والديون والهموم والعياذ بالله
رغم ان الزواج تمام والمدام اللهم لاحسد طيبه واخلاق وتقدير واحترام ويد سمنى وعضد يسند الظهر ماشاءالله عليها الا اني حاس اني ظلمتها معي ههههههههههههههههههههوهذا بحدذاته يزيد القهر غبن

[ عدد التعليقات: 1145 ] نشر منذ 4 شهور

برق ياعلك البرق اللي يشلعك انت واللي معك جالسين ممتحنين بنات خلق الله وطفشتوهم بكذبة انكم بتتزوجوا وانا متأكد منكم وعارف اشكالكم حقين لعب وطفرانين وحالتكم حاله وجالسين تونسوا انفسكم وتواسونها لا اكثر ولا اقل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

ههههههههههههههه اسير والله انها هروج مزوح علامكم انتم

[ عدد التعليقات: 445 ] نشر منذ 4 شهور

يالله اني داخلن عليك من بعض الاوادم مايعرفون المزوح ابك هنا متنفسنا الوحيد

[ عدد التعليقات: 7281 ] نشر منذ 4 شهور

للحرية حدود والشئ إذا زاد عن حده أنقلب ضده
ولاتنسى أنه ع يمينك ملك و ع شمالك ملك يسجلون✍🏼كل حرف تنطقه
( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )🖐🏼

[ عدد التعليقات: 947 ] نشر منذ 4 شهور

لمن لايعرف الطربله الله يبعدها عنا وعنكم هو اللي سلاحه مبوش ومافيه رجاء مفلس من الزواج ومتعته الله لايبلانا ويشفي كل طربيل

[ عدد التعليقات: 947 ] نشر منذ 4 شهور

من تقصدين ياشكولاطت صدى يام النوم

[ عدد التعليقات: 1232 ] نشر منذ 4 شهور

اسير الاقدار حسبي الله ونعم الوكيل وكفا ٠

[ عدد التعليقات: 179 ] نشر منذ 4 شهور

يقول المثل لا تفتح مغطى
ولا تغطي مكشوف
وبعض الناس قام يكشف ما عنده
وللأسف أن بعض الجهله يسجل ثم يرجع ينأحر الحريم ويحاول يمسك اي زله أو غلطه
وفيه ناس تخرج عن صلب الموضوع المنشور
علي كل حال كلا يحتفظ بسره لنفسه
اش عاد لو فيه خاص في الصحيفة كان والله لا تطلع فضايح
علق الموضوع بما يفيد وترك عنك بعض العلوم
الي يقول رحتي تستحقين
ولي يقول زوحينا بنتك
ولي يقول زوجتي طاقه سبده
يعني هرج مستهلك
لكم مني كل الاحترام رجال أو نساء
المواضيع الي تنزل هنا هدفها واضح وخاصه انهم يجيبون مواضيع مستهلكة
وكلا يعرفها فما له داعي تنجرفون خلفها

والله من وراء القصد