نظم القسم الطبي بدار الملاحظة الاجتماعية بمحافظة الافلاج برنامجاً توعوياً عن التغذية الصحية وأهمية وجبة الإفطار بالتعاون مع مستشفى الافلاج العام.
واستمع ابناء الدار ومنسوبوها لشرح مفصل من الدكتور ياسر عبدالكريم عن أهمية الغذاء ودوره في تكوين جسم الإنسان وصحته ، وعن الأغذية الصحية المطلوب تناولها وخصوصاً في وجبة الافطار والأكلات الغير صحية التي يُنصح بتجنبها ، وعن العادات الغذائية ، وعدّد لهم انواع الأغذية التي تسبب زيادة الوزن وزيادة نسبة السكري والدهون في الجسم محذراً الحضور من تناولها، مدعماً حديثة بعرض مرئي عن كل مايتعلق بالغذاء السليم ، قبل ان يختم محاضرته بالاجابة على اسئلة الابناء .
وقدمت ادارة الدار شكرها وتقديرها لمستشفى الافلاج العام لتعاونه في كل مايعود على نزلاء الدار بالفائدة ، وخصت بالشكر الدكتور ياسر عبد الكريم على محاضرته القيّمة مؤكدة ان ابناء الدار استفادوا منها كثيراً .
يُذكر ان الدور والمراكز الايوائية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض تحرص كثيراً على تنظيم برامج توعوية وتثقيفية منوعة طيلة ايام العام موجهة لنزلائها المشمولين بالرعاية بهدف تثفيفهم علمياً وصحياً واجتماعياً ودينياً .