قام وفد من كبار المسؤولين والأكاديميين يتقدمهم معالي الدكتور محمد بن أحمد الكنهل -رئيس هيئة الغذاء والدواء سابقاً-ومعالي الدكتور سعد بن عثمان القصبي -محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة -اليوم الاثنين الموافق 20 رجب 1438هـ الموافق 17 أبريل 2017م بزيارة لمقر مؤسسة تكافل الخيرية.
وقد تجول الوفد الزائر في مقر المؤسسة والتقى العاملين في المؤسسة واطلع على المبادرات والبرامج المقدمة من المؤسسة لخدمة أبنائنا طلاب وطالبات التعليم العام لا سيما من هم في حاجة إلى إعانة نظراً لما يمرون به من ظروف مادية واجتماعية.
من جانبه رحب أمين عام مؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي بالوفد الزائر واستعرض خلال اللقاء إنجازات ومشاريع وبرامج المؤسسة، كبرنامج الإعانة المالية وجائزة تفوَّق ومشروع الوجبة الغذائية ومشروع التمكين الرقمي ومشروع كسوتي ومبادرة معرفة بلا حدود وغيرها من المشاريع والبرامج.
وأشاد أصحاب المعالي بجهود المؤسسة ودورها الفاعل بدعم وتنمية التعليم عبر بناء شخصية الطالب وحثه على الاستمرار بالتعليم كما أثنوا على نتائج دراسة قياس الأثر وأن المؤسسة رائدة في رصد وقياس أثر برامجها على الطلاب وتميزها في آلية الاستحقاق وتوفر البيانات ودقة وجودة معلوماتها وثرائها بعدد من المتطوعين البالغ عددهم 70,000 تربوي.
مؤكدين أن تكافل تؤدي رسالة هامة وسامية في بلادنا الغالية وهي خدمة الطلاب المحتاجين والذين هم بحاجة لتجاوز ظروفهم المادية وذلك لضمان استمرار ونجاح تحصيلهم العلمي رغم مرورهم بتلك الظروف، وفي نهاية اللقاء التقطت الصور التذكارية بين الجانبين.