اعلن رئيس جامعة وسط فلوريدا جامعة وسط فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية أمس الاول، منح صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الدكتوراه الفخرية في الخدمات العامة تقديراً لإسهاماته وانجازاته المتميزة في تطوير التعليم وفي مختلف مجالات التنمية الإنسانية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وأقامت الجامعة حفلاً بهذه المناسبة في مقرها بمدينة اورلاندو بولاية فلوريدا حضرة رئيس الجامعة البروفيسور جون هيت وقيادات الجامعة ونخبة من اساتذتها وكبار الشخصيات بالولاية كما حضرة عدد من أصحاب السمو الأمراء ومدير جامعة الأمير محمد بن فهد د. عيسى الأنصاري وعدد من قيادات الجامعة.

و تم عرض فلماً قصيراً للتعريف بمبادرات سموه في مختلف المجالات الجامعة في حفلاً أقيم بهذه المناسبة حضرة رئيس الجامعة البروفيسور جون هيت وقيادات الجامعة ونخبة من اساتذتها وكبار الشخصيات بالولاية كما حضرة عدد من أصحاب السمو الأمراء ومدير جامعة الأمير محمد بن فهد د. عيسى الأنصاري وعدد من قيادات الجامعة.

و القى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز كلمة شكر فيها جامعة وسط فلوريدا على منحه درجة الدكتوراه الفخرية معلنا قبوله لها.

وأكد سموه في كلمته على أهمية تطوير التعليم في دعم الجهود لتحقيق التنمية الإنسانية خاصة في عالم اليوم القائم على المعرفة وان جودة التعليم عامل أساسي في تحقيق الانجاز المتميز في مختلف مجالات التنمية الانسانية.