كثيرات من النساء المتزوجات حديثًا، أو حتى اللواتي لا يجدن كيفية اسعاد الزوج في الفراش الزوجية يسألن أنفسهنّ هذا السؤال. من المهم جداً أن تجيدي التعامل مع زوجك في الفراش، فالعلاقة الحميمة الناجحة هي سرّ من أسرار الزواج السعيد.

– تودين أن تكوني أكثر إثارة وجاذبية في الفراش؟ إذًا أحبي جسمك أولًا فالمرأة التي تثق بنفسها وتحب جسمها تكون أكثر إثارة بالنسبة الى الرجل في العلاقة الحميمة.

– أظهري أماكن الإثارة في جسمك ثم ألفتي نظر زوجك الى هذه الأماكن عن طريق حركات الإثارة والدلع. وفي هذا السياق، يجب أن تعلمي أن هذه الحركات بالذات تلفت نظر زوجك أكثر من النظر الى جسمك.

– ضعي أحمر الشفاه الذي يتناسب مع لون بشرتك وبخاصة اللون الأحمر فهو يحرك مشاعر الزوج فضلًا عن أنه يجعل شفاهك طرية وغير متشققة وتلفت زوجك اكثر.

– إخفضي صوتك وتحدثي مع زوجك بنعومة وهذه التقنية تسمى تقنية إغراء الزوج عن طريق الصوت ومن خلالها ستلفتين نظر زوجك بطريقة مغرية ومليئة بالأنوثة.

وأخيرًا، حافظي على رائحة جميلة، إذ تعدّ رائحة المرأة الجميلة سبباً رئيسيّاً في إسعاد الرّجل أثناء العلاقة الزّوجيّة لأنها برائحتها تلفت نظره وتجعله يرغب في الاستمرار معها لوقتٍ أطول.