زينت لوحة عملاقة لصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ، شارع الملك سلمان على الطريق المؤدي لجولة بدر في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وقال فراس اليافعي رئيس حملة ” شكرًا مملكة الحزم ” أن أمير الشباب العربي يتمتع بشعبية كبيرة بين الشباب في السعودية والعالم العربي ؛ فهم ينظرون له كقدوة وشاب مجتهد مصمم على التحدي، ويعمل من أجل وطنه لنقله لنقطة أبعد وأفضل، وتأتي هذه اللوحة برعاية وزارة الأشغال العامة للطرق ومؤسسة (الحقيقة) للإعلام.

و أوضح اليافعي أن رفع اللوحة يأتي بمناسبة إطلاق فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي لقب ” أمير الشباب العربي ” على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، لافتً الى الدور العظيم للسعودية في نصرة اليمن.

و اكد اليافعي أن ما تقوم به المملكة سيظل عالقا في أذهان الشعب، والتضحيات الجسيمة التي قدمت لن تكون إلا في محط إجلال وإكبار في أسمى معانيها وأغلى ما فيها, كانت الدول العربية بقيادة المملكة العربية السعودية خير سند لبلادنا في تحالفٍ أعاد للعرب عزتهم ومجدهم التليد، قدموا، وسخروا كل إمكانيات بلدانهم في عون اليمن ونصرته “.

يشار الى أن حملة ” شكرا مملكة الحزم ” رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية .