في حوار لا تنقصه الصراحة تفاجأت الفنانة الكويتية مونيا الملقبة بـ «أنثى الشاشة الخليجية» بأسئلة جرئية للمذيع فيصل العجمي في حوار على قناة عدالة الفضائية .

و عبر مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل قال العجمي للفنانة الكويتية :انتي مثيرة اثرتي حتى الغرائز عند الرجال و انا من معجبينك.

وردت مونيا : ماينفع تقول هذا الكلام فيصل، ان البنت تكون فيها انوثة هذا جميل،و انا لا اسوي ازيد من غيري،مضيفة انا مثل بنات جيلي هذه مونيا، التي عرفتهموها منذ ان كنت مذيعة في تليفزيون الكويت .

و عن تجربتها في التليفزيون قالت مونيا ان التليفزيون له محاذيرة و ملابسه ، وكثيراً ما كان يجي لي تليفون من مدير التليفزيون اعدلي جلستك و انا احب اكون على طبيعتي .

يذكر أن الفنانة مونيا بدأت حياتها الفنية كممثلة بعام 1999، حيث شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية وذلك بالأدوار الصغيرة ولكنها لم تستمر طويلًا، وفي عام 2005 اتجهت للعمل الإعلامي وقدمت فقرة طبية في البرنامج اليومي «بيتك» بث البرنامج على تلفزيون الكويت لكنها في عام 2007 استطاعت تحقيق النجاح بعد اتجاها للمجال الغنائي في أغنية صورتها على الطابع المصري حملت اسم «شبيك لبيك» واصلت مشوارها الفني وعادت للتمثيل بعد ذلك بعد قام الفنان نايف الراشد بإختيارها للمشاركة في مسلسل شر النفوس في عام 2008 .