نشر ” فان ” ميريام مقطع فيديو من حفلها الغنائي الضخم في دبي على تطبيق ” انستغرام ” وظهرت فيه وهي تدخل في منافسة مع أحد معجبيها وهو عراقي، فقالت بطرافة: ” تعا ما فيك ترقص تحت اطلع على المسرح “، وحين عرفت بأنه عراقي طلبت منه ان يعلمها الرقص على الطريقة العراقية.

أثار المقطع ضجة كبيرة بين الجمهور لطرافتها وتلقائيتها، لا سيما حين طلبت تغيير لحن الاغنية الى العراقي وراحت تقلد حركات رأسه وخصره بطريقة مميزة.

يٌشار الي ان هذه هي المره الثانية التي ترقص فيها ميريام فارس مع احد جمهورها علي المنسرح .

دخلت الفنانة اللبنانية #ميريام_فارس في منافسة مع إحدى معجبيها في وصلة رقص عراقي على المسرح خلال احياء ميريام حفل غنائي ضخم دبي بارك اند ريزورتس في دبي @Rashidalsaeed . . . . . . ?✨ @greek_house ?✨ . . . صالون جريك هاوس . يقدم لكم اقوى العروض حاليا . . خصم ٢٠٪‏ على جميع صبغات الشعر والكولاجين و البوتكس و علاجات تنعيم الشعر الدائمة لدينا ارقى انواع الخدمات في اجواء اغريقيه شبيه بأجواء الجزر اليونانية . كل ذلك مع اقل الاسعار وافضل العروض ?? . . . . موقعنا ? #الكويت – الشعب البحري – قطعه ٨ شارع الكندي عماره ١١٥ الدور ٢ بجانب مطعم ميلي ميلو تلفون ?☎️ : 00965-97781188 . تابعونا على الانستغرام ???????? . @greek_house . . .

A post shared by worldcelebrity ✨?✨?? (@worldcelebrity) on