أطلقت MG طرازها الجديد ’إم جي 360‘ (MG360) في الشرق الأوسط، وهي السيارة الأحدث من العلامة.

تعبّر ’إم جي 360‘ عن طموحات العلامة التجارية وتوجّهها الجديد وتسمح للعملاء المحتمَلين في الشرق الأوسط، الذين ربما ليسوا قادرين على امتلاك سيارة جديدة، أن يحلموا باقتناء مركبة مميّزة والاستمتاع بتجربة قيادة طراز عصري حديث مزوّد بكثير من التجهيزات البارزة وذلك بسعر تنافسي.

يقدّم الطراز الجديد لائحة طويلة من التقنيات، ويمكن تخصيص السيارة عبر تزويدها بنظام متطوّر ذكي لتقنية الاتصالات ونظام ’إينكالينك‘ (inkaLink) من خلال هاتف ذكي بنظام أندرويد مع شاشة لمس قياس 8 بوصات، إضافة إلى نظام الهاتف العامل بتنقية البلوتوث دون الحاجة لاستخدام الأيدي. وتشتمل خصاص السلامة على أنظمة ABS، EBD، ESP، EBA، وجهاز Speedometer الرقمي لقياس السرعة، نظام التحذير من السرعة الزائدة ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، إلى جانب توفر العديد من المزايا الأخرى مثل عجلة القيادة الكهربائية، مجسّات الكبح، كاميرا الرؤية الخلفية ونظام التحكّم بالملاحة، مما يجعل من ’إم جي 360‘ سيارة آمنة واعتمادية جداً.

تأتي ’إم جي 360‘ مزوّدة بمحرّك DVCT سعة 1.5 ليتر ويتميّز بتقنيات متقدّمة، مما يعني استهلاكاً لكميات أقل من الوقود. ويمكن للطراز الجديد قطع مسافة 100 كلم باستخدام 6.3 ليتر فقط، الأمر الذي يعني تمتّعه بمستويات غير مسبوقة من الكفاءة باستهلاك الوقود ضمن فئته. وعندما يتعلّق الأمر بالأداء، فإن هذا المحرّك الفعّال العامل على وقود البنزين يولّد قوّة قصوى قدرها 109 أحصنة و135 نيوتن-متر من العزم عند 4,500 دورة في الدقيقة.