نشبت مشادات بين الاعلامية المغربية مريم سعيد ، والفنانة المغربية دنيا بطمة ، بسبب عبارة ” على نياتكم ترزقون ” التي كتبتها مريم سعيد خلال اعلانها عن انفصالها عن خطيبها كريم الظريف ضجة كبيرة بعد استخدام دنيا بطمة لهذه الجملة أكثر من مرة، ما استفز متابعي سعيد.

وفي التفاصيل، وجهت بطمة رسالة لتهنئة زميلتها كارمن سليمان على زفافها من الملحن مصطفى جاد قالت فيها: ” حبيبتي كارمن الف الف مبروك اتمنى لكم السعاده التامه في حياتكم انت واخوي مصطفى الله يوفقكم ، فعلا على (نياتكم ترزقون) الطيب دايما يرزقه الله بالاشياء الجميلة في حياته الله يرزقكم بالذريه الصالحه حبيبتي “.

أثار تلميح بطمة ضجة كبيرة بين متابعي سعيد الذين اعتبروا الأمر شماتة بخبر انفصال الاخير، فتم توجيه الكثير من الرسائل الغاضبة والمهاجمة لبطمة وتصرفها غير المقبول، بحسب التعليقات.

إلا أن بطمة لم تتقبل الامر وتسكت، فردت بمنشور على تطبيق ” سناب شات ” كتبت فيه : ” بالنسبة لصاحبات على (نياتكم ترزقون) المتفلسفات ديال اليوم، أول حاجا عمرني كنت عارفة ان كلام الله كل واحد كيفسرو بطريقتو، ثاني حاجا ولي خاصكم تفهموه وتعرفوه انه مهما اشخاص اساؤوا لسمعتي مكنردش بالاساءة وخصوصا اذا كانوا بنات البلاد لأن وطنيتي مكتسمحش ليا “.