تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي ، مقطع فيديو للفنانة السورية رغدة ، وهي منفعلة خلال مشاركتها في في مهرجان” الزمن الجميل ” في بيروت.

حيث فقدت رغدة السيطرة على نفسها خلال تسلمها جائزة التكريم، ووجهت إهانات الى الدكتور هراتش، منظم المهرجان، مشددة على انها ” من حلب ولا يسمح لأحد أن يمنعها من شيء او يفرض عليها أي لقاء “، في إشارة الى انه طلب منها عدم التحدث بالسياسة.

وظهرت رغدة على المسرح منفعلة، وتوجه حديثها بطريقة قوية، وقامت بحركات صاخبة، واستهزأت بالجائزة قائلة: ” في منها كثير “.

بعض الممثلات عندما تخفت عنهنّ الأضواء وتجلسن في بيوتهنّ ، ومن ثمّ توجّهن الإهانة لمن كرّمهنّ وإستضافهنّ أكرم ضيافة في السفر والإقامة، عندئذٍ تتحوَّلن من فئة #الزمن_الجميل إلى فئة #الزمن_القبيح". #هزلتيرأي شخصي بحت – #رغدة تهين الدكتور هراتش منظم مهرجان #الزمن_الجميل في عقر داره بعدما كرّمها وإستضافها فقط لأنّه تمنّى عليها ألا تتكلم في السياسة في مهرجان #الزمن_الجميل ، وهو مهرجان فنيّ بحت ، فردّت له الجميل بإهانته على المسرح، وبترك الدرع التكريمي قائلة: عندي منو كتير!! . ملاحظة: رغدة خطّطت بدهاء لتخلق حولها ضجيج إعلامي بفعلتها التي لا تنم عن أي رقيّ ، ولكنّ خطّتها باءت بالفشل لأنّ الإعلام اللبناني لا تمرّ عليه هكذا مخططات للبروباغندا الصبيانية، علماً أنّ معظم الإعلاميين الذين حضروا الحفل إجتمعوا في نهاية السهرة، وإتّفقوا على عدم ذكر إسم هذه الفنانة، لأنّ هدفها هو خلق البروباغندا الصبيانية حولها، ولكنّ بعدها تمّ إتّخاذ القرار بتناول الخبر، لأنّ الفنّانة المصونة ظنّت أنها ذكية جداً، وكلّفت إحدى موظّفاتها التي رافقتها إلى الحفل بأن تصوّر كلمتها كاملة بكاميرا محترفة، وبكاميرا التلفون أيضاً، وهذه الموظّفة كانت تضع التلفون جانباً لتصفّق بقوّة لدعم الفنّانة المصونة قبل أن تعود لتستكمل التصوير، وتلاحظون في آخر الفيديو المنشور هنا، كيف توجّهت تلك الموظّفة إلى الممثّلة بعد نزولها عن المسرح، وقبّلتها وسلّمتها الفيديو الذي كلّفتها بتصويره، من أجل نشره لاحقاً لتحقيق البروباغندا الإعلامية الصبيانية التي تسعى إليها، ولكنّ الإعلام اللبناني كان لها بالمرصاد لكشف مخطّطاتها المضحكة. والأمر الأكثر وقاحة هو أن المممثلة إياها بعدما أهانت المهرجان الذي كرّمها، لم تغادر الحفل بعدما نزلت عن المسرح، لا بل جلست تأكل وتشرب من خيرات الدكتور هراتش وكأنّ شيئاً لم يكن! كما عزا بعض الحاضرين أن تصرّف رغدة يعود إلى كونها كانت ثملة جداً، علماً أنّ التصفيق الذي تسمعونه في الفيديو هو من بعض الأشخاص الذين أحضرتهم معها إلى الحفل ليصفقوا لها بعدما إستنكر معظم الحضور فعلتها السوداء. آسف أيضاً لأن إعلامية كبيرة بحجم السيدة مهى سلمى تورّطت بتسليم درع التكريم لمن لا تستحقّه بأيّ شكلٍ من الأشكال. #رغدة هزلتي ألف مرّة. Maha Salmah Hratch Saghbazarian

Posted by Said Hariri on Monday, April 3, 2017