قالت الاعلامية مهيرة عبدالعزيز خلال استضافتها ببرنامج ” كلام نواعم ” ، أن اسم ابنتها يسمة، واختاره لها زوجها، ومعناه الياسمين.

وعن سبب اختياره هذا الاسم الغريب ، أكدت مهيرة ، ان زوجها من عشاق نادي برشلونة، وهم من كتالان ولا يتكلمون اللغة الاسبانية، ويسمة بهذه اللغة تعني زهرة الياسمين.

. مهيرة عبدالعزيز وسبب تسمية ابنتها ب "يسمة" في برنامج #كلام_نواعم ? شرايكم فالاسم؟ ?❤ . @amk_20 @amk_20 @amk_20 . برنامج التحدي الالماني للتخسيس في 14 يوم فقط?? يعتبر الريجيم الألماني من أشهر أنظمة التخسيس العالمية، وهو محدود بفترة زمنية ⏳لا تتجاوز 14 يوم. ويساعدك الرجيم الالمانى على فقد 5-10 كجم فى الشهر حسب قدرة جسمك واستعداده لخسارة الوزن وحرق الدهون. فاذا تمكنت من الالتزام بهذا الرجيم لمدة 14 يوما فقط, فسوف تتخلصين من الدهون المتراكمة فى جسمك. ??? كما أن الرجيم الالمانى يساعد فى الحفاظ على صحة الجسم وقوته, فلا يسبب التعب أو الشعور بالارهاق. فالرجيم الالمانى يتميز باحتواءه على كافة عناصر الغذاء . . . . . . . . #روان_بن_حسين #فوز_الفهد #رؤى_الصبان #دنيا_بطمه #مريم_حسين #حلا_الترك #حليمه_بولند #هنادي_الكندري #بثينه_الرئيسي #ميريام_فارس #هيفاء_وهبي #محمد_رمضان #تامر_حسني #الرياض #امل_العوضي #جده #السعوديه #نجوى_كرم #شجون #احلام_الشامسي #خلود_امين #دنيا_بطمة #حلا_الترك #مهيرة_عبدالعزيز

A post shared by بيفور السعودية ?? (@be4andafter__ksa) on