نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور. هيفاء حسين للفتيات: حافظن على سمعتكن واتركن هالمشهورات الرخيصات

علي القحطاني (صدى):
وجهت الممثلة البحرينية هيفاء حسين عدة نصائح للفتيات ، عبر تطبيق " انستغرام " قائلة ، انصح كل بنت ما تتأثر باللي تشوفه على السوشل ميديا من صور وفيديوهات سيئة ومقززة لحريم وامهات عيال رخصوا باعمارهم وطلعوا للناس بشكل يسيء لسمعتنا كخليجيين ويشوه صورتهم امام الجمهور والمتابعين.. يا حرمة على الاقل احترمي عيالك اللي هم اول ناس يتفشلون من تصرفاتك التافهة.. واذا ما يهمونك عيالك فكري في الاطفال والبنات المراهقات اللي متابعينك.. هل هذي سلوكيات تبين تاثرين بها على الاجيال؟ استغفر الله بس.. انا فعلا مشمئزة من الفيديوهات المنتشرة لبعض اللي يسمون نفسهم مشاهير.. وهم فعلا الاشهر في التعري والرخص ونشر الفساد.. اتمنى من الاعلام وقف هذي المهزلة والمرض اللي منتشر بيننا وشن حملات لتنظيف الساحة الفنية والاعلامية من هالاشكال .

واضافت ، يسقط الجمال لما البنت تتحمس أكثر من اللازم وتبدأ تترقص وتتفصخ امام العالم وما تحترم نفسها ولا المجتمع المحافظ والعادات والتقاليد. شي يفشل .

وأردفت: يا بنات انصحكم حافظوا على سمعتكم وسمعة بلادكم واتركوا عنكم هالمشهورات الرخيصات اللي مكرسين وقتهم في التفاهات ونشر الفساد والعري بلباسهم وضحكاتهم.. انتم اكبر من هالامور واهلكم مربينكم على العفة والنظافة والعلم والثقافة بعيدا عن الاسفاف والرخص.. سامحوني تكلمت بحرقة.. لان بصراحة الكل يشوف وساكت من فنانين واعلاميين.. ما في احد تطرق لهالموضوع وحاول يوقف هالمسخرة اللي حاصلة في الاعلام.. اتمنى هالموضوع يوصل للجهات المسؤلة ووقف نشاط اي اعلامي او فنان يسيء لسمعة مجتمعنا وبلادنا في كل دول الخليج تحديدا.

وختمت: سمعتنا وسمعة مجتمعنا وبلادنا امانة واذا بعض المشهورات ما تربوا على هالمبدأ فلا بد منا ومن المجتمع يربيهم من جديد عشان نوقف هالوباء المنتشر .

جاء ذلك عقب شنها هجومهجوماً عنيفاً على الفنانات الخليجيات، اللواتي يروّجن لأنفسهنّ بطريقة فاضحة.

التعليقات

نوااال
نوااال عدد التعليقات : 13779
منذ 4 سنوات
ههههههه زمن الرويبضة فعلا
شوف من ينصح
ا ول انصحي نفسك واتركي التبرج والتمثيل
بعدين انصحي غيرك
نوااال
نوااال عدد التعليقات : 13779
منذ 4 سنوات
ههههههه زمن الرويبضة فعلا
شوف من ينصح
ا ول انصحي نفسك واتركي التبرج والتمثيل
بعدين انصحي غيرك
نوااال
نوااال عدد التعليقات : 13779
منذ 4 سنوات
ههههههه زمن الرويبضة فعلا
شوف من ينصح
ا ول انصحي نفسك واتركي التبرج والتمثيل
بعدين انصحي غيرك
نوااال
نوااال عدد التعليقات : 13779
منذ 4 سنوات
ههههههه زمن الرويبضة فعلا
شوف من ينصح
ا ول انصحي نفسك واتركي التبرج والتمثيل
بعدين انصحي غيرك
نوااال
نوااال عدد التعليقات : 13779
منذ 4 سنوات
ههههههه زمن الرويبضة فعلا
شوف من ينصح
ا ول انصحي نفسك واتركي التبرج والتمثيل
بعدين انصحي غيرك
نوااال
نوااال عدد التعليقات : 13779
منذ 4 سنوات
...
نوااال
نوااال عدد التعليقات : 13779
منذ 4 سنوات
ياليل
بالله ياكونترول
احذفو التعليقات المكررة
زي زمان
َ, ٍآآٌسًـسًـوُؤؤمِـ‏‏هِہُ‏‏ُُ,َ .. 🦋
َ, ٍآآٌسًـسًـوُؤؤمِـ‏‏هِہُ‏‏ُُ,َ .. 🦋 عدد التعليقات : 10552
منذ 4 سنوات
يازينش ي شيخهه اخلاقش زينهه ومؤدبةة منتي زيهممم
🙈🍃🌸
💖توق
💖توق عدد التعليقات : 13456
منذ 4 سنوات
قال تعالى:
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ )
دآنـــــــہہ
دآنـــــــہہ عدد التعليقات : 18463
منذ 4 سنوات
هههههههه اذا نصحتي نفسك نتقبل نصيحتك !
💖توق
💖توق عدد التعليقات : 13456
منذ 4 سنوات
َ, ٍآآٌسًـسًـوُؤؤمِـ‏‏هِہُ‏‏ُُ,َ .. 🦋
يازينش ي شيخهه اخلاقش زينهه ومؤدبةة منتي زيهممم👇🏻
@
متبرجة ومع الرجال ونعم الأخلاق والأدب🤔
َ, ٍآآٌسًـسًـوُؤؤمِـ‏‏هِہُ‏‏ُُ,َ .. 🦋
َ, ٍآآٌسًـسًـوُؤؤمِـ‏‏هِہُ‏‏ُُ,َ .. 🦋 عدد التعليقات : 10552
منذ 4 سنوات
متبرجه اي ..
بس ماتتعرى ولا تتكشف مثل الكثيررر بالمجال ..
محترمه حالها ..
💖توق
💖توق عدد التعليقات : 13456
منذ 4 سنوات
َ, ٍآآٌسًـسًـوُؤؤمِـ‏‏هِہُ‏‏ُُ,َ .. 🦋
متبرجه اي ..
بس ماتتعرى ولا تتكشف مثل الكثيررر بالمجال ..
محترمة حالها
:
المحترمة ماتخالط الرجال بأي شكل من الأشكال
إضافة لذلك أنتِ ماتدرين ويش اللي يصير خلف الكواليس
واليوم لبسها محترم وباكر تغير مسارها وتتعرى مثل اللي هي تنتقدهم
يقول المثل أول المشي " حبوان "
َ, ٍآآٌسًـسًـوُؤؤمِـ‏‏هِہُ‏‏ُُ,َ .. 🦋
َ, ٍآآٌسًـسًـوُؤؤمِـ‏‏هِہُ‏‏ُُ,َ .. 🦋 عدد التعليقات : 10552
منذ 4 سنوات
انا اشؤفها افضل من غيرها بالوقت الحالي وبمجالها .
خلف الكواليس مالنا فيه احنا لنا الظاهر 🍃.
..
💖توق
💖توق عدد التعليقات : 13456
منذ 4 سنوات
نعم أفضل من غيرها ولكنها تلعب بالنار🔥
عرضة للإنجراف ف أي لحظة.. إذا ماكان بمزاجها .. يتسلط عليها أي شخص
ويغصبها ع الإنجراف أما ب أبتزاز أو طرق آخرى.
عالم الفن.......؟؟؟
نوااال
نوااال عدد التعليقات : 13779
منذ 4 سنوات
مقاييس الاحتشام والتبرج تؤخذ من الشرع هل توافق الشرع ام لا
مو بالقياس على غيرها
اللي تلبس فوق الركبة مثل اللي تلبس تحت الركبة بالنهاية
كلهن مخالفات للشرع
لو هذا المقياس اجل اللي تخون مرة ومرتين
تكون محترمة وافضل من اللي تخون اربع وخمس مرات
🤔🤔
القرنيs@s@....قاآآآآهرهم👍😎
القرنيs@s@....قاآآآآهرهم👍😎 عدد التعليقات : 67184
منذ 4 سنوات
زي نصيحة أبليسةلأبوهريرة
😂😂😂😂😂😂
وأنتي يانوال خفي أصبعك شوي😂😂😂😂😂

اترك تعليقاً