كشفت شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة النقاب لأول مرة في المملكة عن ثلاثة طرازات جديدة كلياً في معرض اكسس من سياراتها الأول سيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً وسيارة كابريوليه للفئة S وسيارة كابريوليه للفئة C.

وتعد سيارةGLC كوبيه الجديدة كلياً من بين الطرز الأكثر رياضية بين سيارات الدفع الرباعي، وذلك بفضل نظام التعليق الرياضي المتوفرضمن التجهيزات الأساسية، ووضعيات DYNAMIC SELECT، ونظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة 4MATIC مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC بتسع سرعات.

ومع سيارة الفئة S كابريوليه الجديدة, فعندما يتعلق الأمر بالراحة المناخية، يعمل نظام الحماية الأوتوماتيكي المطور من الرياح AIRCAP مع النظام التدفئة على مستوى الرقبة AIRSCARF, جنبا الى جنب مع النظام الأوتوماتيكي الشامل والذكي للتحكم بالمناخ.

وتأتي سيارة الفئة C كابريوليه الأنيقة ذات المقاعد الأربعة التي تستند إلى نسخة الكوبيه الناجحة ويشارك الطراز الجديد عددا من المزايا مع سيارة الفئة-C الكوبيه، منها الأبعاد المتطابقة وشبكة المبرد ذاتها، والمصابيح الأمامية بتقنية LED، والخط الجانبي الفاصل المرتفع، والصندوق الخلفي المنحني، وتصميم المصابيح الخلفية.