كشفت مصادر أمنية أن مجهولين قاموا بالإعتداء على أحد أفراد شعبة التحريات والبحث الجنائي ، بشرطة محافظة الطائف بالضرب، وألحقوا به إصابات متفرقة ونُقل للمستشفى ، فيما تولت الجهات الأمنية متابعة الحادث ، والبحث عن الجُناة المعتدين بعد هروبهم .
وذكرت المصادر أن أحد أفراد شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف، برتبة ” وكيل رقيب ” كان قد أنهى عمله صباح اليوم ، وعند مغادرته إدارته فيما يبدو أن مركبة قد يستقلها أربعة أشخاص كانت تُتابعه حتى توقف عند إحدى محطات الوقود على الطريق الدائري المؤدي لجنوب الطائف في المنطقة الصناعية .
وقالت المصادر : بعد خروج رجل الأمن من مركبته اعترضته مجموعة من الأشخاص ، كانوا جميعاً مُلثمين ، يحملون معهم عصياً خشبية ، حيث ضربوه على ظهره ورأسه بشدة ، حتى سقط على الأرض، ومن ثم فروا هاربين من الموقع .
وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية تولت متابعة الجُناة الهاربين وما زالت تواصل بحثها للإطاحة بهم، فيما كانت كاميرا أحد المطاعم القريبة من موقع الحادث قد التقطت تصويراً للحالة ، سيتم الاستفادة منها في مهام التحري والبحث عن الجُناة .
يذكر أن رجل الامن المصاب قد نُقل للمستشفى ، وتم علاجه من إصابات لحقت بظهره ورأسه ويديه، فيما أفاد بأنه لا يعرف هؤلاء الأشخاص المعتدين ولم يكن بينه وبين أحد أي نوع من العداء .