يودع الاتحاد السعودي لكرة القدم في حساب لاعبي المنتخب الأخضر خلال الأيام المقبلة مكافآت الفوز على العراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
ومن المقرر أن يحصل كل لاعب على مبلغ 100 ألف ريال، وهو المبلغ الذي وعد به الاتحاد الذي سلم اللاعبين مكافأة الفوز على تايلاند البالغة 50 ألف ريال لكل لاعب، وتم إيداعها في حساباتهم قبل مباراة العراق أمس الأول.
ونجح المنتخب السعودي في الفوز على نظيره العراقي بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الجوهرة المشعة في إطار الجولة السابعة بتصفيات المونديال.
من جهة أخرى حدد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي يوم 31 مايو المقبل موعدا لتجمع اللاعبين في الرياض قبل المغادرة إلى أستراليا في الأول من يونيو المقبل، لإقامة معسكر هناك استعدادا للمباراة المهمة أمام الكنغر في الثامن من يونيو المقبل.
وينوي المدرب الهولندي منح اللاعبين راحة بعد مواجهة أستراليا تمتد لـ30 يوماً تنتهي في التاسع من يوليو، على أن تكون عودتهم للتجمع والدخول في معسكر مع الأخضر بأبوظبي لمواجهة منتخب الإمارات يوم 31 أغسطس ويسبق ذلك فترة إعداد لمدة أسبوع، ومن ثم ينتقل إلى مدينة جدة لخوض ختام مبارياته في المجموعة أمام اليابان في الخامس من سبتمبر المقبل.