• الثلاثاء 16

    يوليو

بالفيديو..والدة حلا الترك: أنا أٌم ومن حقي أطالب بحضانة أولادي

بالفيديو..والدة حلا الترك: أنا أٌم ومن حقي أطالب بحضانة أولادي
متابعات(صدى):

علقت منى السابر والدة حلا الترك خلال لقاءها عبر قناة العربية ، على موضوع طلبها حضانة أطفالها وما إذا كان لتغيّب إبنتها حلا عن الإمتحانات لاحياء الحفلات له علاقة بهذا الموضوع، قالت: “ انا كأم من حقي أن أطالب بحضانة أولادي ”.

وفي ما يتعلّق برفض حلا العيش معها، في تسجيل بالصوت والصورة، أشارت منى السابر إلى أنها شاهدت ما قالته حلا، ووصلتها الفيديوهات، مشيرة إلى أن الأولاد يكونون تأثير والدهم والحياة التي يعيشونها. وقالت: “ أنا كنت صارمة معهم سابقاً وهذا ما يجعلهم يتأثرون بنمط الحياة التي يعيشونها حالياً. أنا كأم أخاف على أولادي، ولن أسمح بـ العيشة الغلط ”.

وعن كلام محمد الترك عنها والأوصاف التي نعتها بها، قالت: “ القضاء البحريني أنصفني، وأنا أتشكره كما أتشكر الشيخة سلوى آل خليفة كانت إلى جانبي طوال الوقت والأستاذ سعيد همام، وأنا لست من النوع الذي يردّ على أي كلام أو فيديو أو موقف ”، مشيرة إلى أن إنصاف القضاء البحريني أكبر إثبات على سلوكها الحسن، وأضافت: ” لا شك أن الكلام الي قيل عني أزعجني ، لكن طالما أن الإنسان يعرف نفسه، فلا بد وأن يُكشف الصح من الخطأ في نهاية المطاف، وإنصاف القضاء البحريني لي أكبر ردّ على كل الكلام الذي قيل بحقي ”.

وعما إذا كان محمد الترك ودنيا بطمة غير مؤهليْن لتربية الأولاد أجابت: ” لا يمكنني أن أجيب على هذا السؤال، لأن كل إنسان حرّ في حياته. ولكنني أمهم وموجودة وأنا الأحقّ بحضانتهم”.

وعن الطريقة التي سيتم بها تطبيق الحكم، بما أن محمد الترك وعائلته يقيمون في دبي، ردّت: “هناك إجراءات قانونية ستتحصل. لو تواجد الإنسان في أي بلد سوف يطبّق عليه القانون. المحاكم لها أساليبها ”.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 50129 ] نشر منذ سنتين

المشكلة ليست في من يقوم بالحضانة
ولا هي علشان حلا وأخوانها..
لكنها صارت تحدي بين منى ودنيا فقمه..
مهي علشان أمتحانات ولاشي..
لكن الأمتحانات عذر وجاء في وقته.
كلهم لا أبو حلا ولا أمها
العايلة كلها غبر عليها برجلك وأنت ماااشي
.🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗

[ عدد التعليقات: 17910 ] نشر منذ سنتين

ذي أمها اللي بالصوره !

[ عدد التعليقات: 2670 ] نشر منذ سنتين

إذا ذي أمها اللي بالصوره . والله إنها اجمل من الفقمه .🤓 🤓

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ سنتين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ممنوع طلاق في المجتمع الاسلامي جميعا لان هذا ماريدهو الشيطان والسحر والعياذ بالله يجب اصلاح الامر مهما كان وتوفر لهم سعادة الدارين بتقوى الله سبحانه وتعالى يجب حفظ قران وتفسيرة لأبنائكم وأبناء الأمة المحمدية جميعا باذن الله تعالى وبركاته الزوجة الصالحة تعمل المستحيل من اجل تكون ام مثالية لتربية الابناء بكامل اخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم باابي انت وامي ياحبيبي يارسول الله اختي الفاضله والدة حلا العزيزة يجب تصلحي الامر ممنوع الطلاق لان الابناء بعد الطلاق لاقدر الله سبحانه وتعالى تصبح الابناء مثل الايتام وتصبح ظعف شخصيتهم ونقص سعادتهم ويجب على كافة الازواج يسعدون عوائلهم بكل مايتمنون ويرغبون ويسعد زوجتة والزوجة الصالحة تصبر وتتحلا بالصبر والايمان بصدق من اجل تكون مثالية في المجتمع الاسلامي وتربية صالحه​ من كامل موصفات حبيبتي مهما ترغبين سوف اساعدك في المستقبل ويجب نصلح الامر بدون طلاق وتفرقة ونجع شملك لمحبة الله سبحانه وتعالى وسعادتك وسعادة الابناء كافة الوالدين يتمنون سعادة الابناء والتربية والتعليم بحفظ القران وتفسيرة وتدريسهم لنهاية الدكتوراه انصح كافة الزوجات الصالحات لا تفكر بطلاق والمحاكم المحاكم لحفل الزفاف زواج المسلمين ليس من اجل الطلاق اختي العزيزة لان ابغظ عند الله سبحانه وتعالى الطلاق والام لاتفكر بتفرقة العائلة مهما صار تصلح تستعين بالامة الاسلامية من اجل تصلح دوم فكري برضى اللة سبحانه وتعالى واعادة سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم باابي انت وامي ياحبيبي يارسول الله في كل زغيرة وكبيرة لان كرامة زوجك عزيزة عندك مداخل الشياطين والسحر والعياذ بالله لان الناس خلافة شرع الله سبحانه وتعالى وصار شغلهم تفرقة العوائل تجارة يتاجرون في عوائل الابرياء والعلماء الابرياء الطاهرين من اجل ربح الاموال لتشويه سمعة الاسلام ورسالة