علقت منى السابر والدة حلا الترك خلال لقاءها عبر قناة العربية ، على موضوع طلبها حضانة أطفالها وما إذا كان لتغيّب إبنتها حلا عن الإمتحانات لاحياء الحفلات له علاقة بهذا الموضوع، قالت: “ انا كأم من حقي أن أطالب بحضانة أولادي ”.

وفي ما يتعلّق برفض حلا العيش معها، في تسجيل بالصوت والصورة، أشارت منى السابر إلى أنها شاهدت ما قالته حلا، ووصلتها الفيديوهات، مشيرة إلى أن الأولاد يكونون تأثير والدهم والحياة التي يعيشونها. وقالت: “ أنا كنت صارمة معهم سابقاً وهذا ما يجعلهم يتأثرون بنمط الحياة التي يعيشونها حالياً. أنا كأم أخاف على أولادي، ولن أسمح بـ العيشة الغلط ”.

وعن كلام محمد الترك عنها والأوصاف التي نعتها بها، قالت: “ القضاء البحريني أنصفني، وأنا أتشكره كما أتشكر الشيخة سلوى آل خليفة كانت إلى جانبي طوال الوقت والأستاذ سعيد همام، وأنا لست من النوع الذي يردّ على أي كلام أو فيديو أو موقف ”، مشيرة إلى أن إنصاف القضاء البحريني أكبر إثبات على سلوكها الحسن، وأضافت: ” لا شك أن الكلام الي قيل عني أزعجني ، لكن طالما أن الإنسان يعرف نفسه، فلا بد وأن يُكشف الصح من الخطأ في نهاية المطاف، وإنصاف القضاء البحريني لي أكبر ردّ على كل الكلام الذي قيل بحقي ”.

وعما إذا كان محمد الترك ودنيا بطمة غير مؤهليْن لتربية الأولاد أجابت: ” لا يمكنني أن أجيب على هذا السؤال، لأن كل إنسان حرّ في حياته. ولكنني أمهم وموجودة وأنا الأحقّ بحضانتهم”.

وعن الطريقة التي سيتم بها تطبيق الحكم، بما أن محمد الترك وعائلته يقيمون في دبي، ردّت: “هناك إجراءات قانونية ستتحصل. لو تواجد الإنسان في أي بلد سوف يطبّق عليه القانون. المحاكم لها أساليبها ”.