نظّم مركز نادي الحي بثانوية الملك عبدالله بمدينة بيشة، سباقاً للدراجات الهوائية ، تحت رعاية مساعد تعليم بيشة للشؤون التعليمية ، الأستاذ خالد بن عبدالله الغامدي ، وبحضور عدد من المشرفين التربويين .

وخاض سباق الـ 8 كيلو متراً ، والذي انطلق الساعة 5:30 عصراً ، 18 دراجاً ، من ثلاثة فرق هي : فريق دراج بيشة ، وفريق دراج بلقرن ، وفريق دراج بايكر .

بينما جاءت النتائج على النحو التالي ؛ دراج بيشة المتسابق عبدالله بن حامد الغامدي أولاً ، فيما حلّ ثانياً قائد فريق دراج بلقرن سعيد بن سالم بن مهراس ، وجاء ثالثاً محمد بن حامد الغامدي من فريق دراج بيشة .

من جانبها ، أوضحت اللجنة المنظمة للسباق أن الدراجات الهوائية تعد – وللأسف – من الرياضات الغريبة على الغالبية العظمى من المجتمع السعودي ، وأن الهدف من إقامة هذا السباق هو نشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية ؛ وذلك لشغل أوقات فراغ الشباب واستثمارها فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة ؛ مؤكدة بأن الدراجات الهوائية نشاط ممتع يمكن ممارسته في الهواء الطلق أو الشوارع ، فضلاً عن فوائده الجمّة كرفع اللياقة البدنية والقدرة على التحمل ، وبناء العضلات وتقويتها ، وإنقاص الوزن ، والصحة البدنية والعقلية .