القت دوريات اﻷمن بمنطقة جازان القبض على وافد عربي يبلغ من العمر 23 عامًا إثر قيامه بعمليتي سرقة من محلين للذهب والمجوهرات أحدهما بمدينة جازان والآخر بصبيا.
حيث ورد بلاغ صاحب محل للذهب والمجوهرات بالسوق الداخلي بمدينة جازان، مفاده قيام شخص بسرقة كمية من الذهب والفرار لجهة غير معلومة.
وبناء على ما ورد في البلاغ تم الانتقال للموقع ومعاينته والاستعانة بما توافر من معلومات وتعميم أوصاف المتهم على الفرق الأمنية العاملة بالميدان والاستعانة بالمصادر الخاصة، والقيام بعمليات بحثية موسعة؛ ما أسفر عن رصده أثناء قيامه بمحاولة عرض جزء من الذهب المسروق ﻷحد المحلات بمحافظة صبيا، فتم استدراجه والقبض عليه؛ حيث عثر بحوزته على كمية أخرى من الذهب اتضح أنه قام بسرقتها من أحد المحلات في وقت سابق؛ فتم اتخاذ اللازم حياله وتحريز المضبوطات وتسليمه لجهة الاختصاص.
من جهته قدر مدير شرطة منطقة جازان “اللواء ناصر بن سعيد القحطاني” هذه الجهود لدوريات اﻷمن، مقدمًا شكره لهم وعلى رأسهم “العقيد عبدالله مدخلي” مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة، والذي كان متابعاً لكافة ما تم من إجراءات بحثية وتحرٍّ حتى كشف هوية المتهم والإيقاع به وكافة من شارك في تلك المهمة.

مؤكدًا في الوقت نفسه أن عيون رجال الأمن لن تغفل عن أي تجاوز يتم على أي مواطن أو مقيم في المنطقة، وسيكونون له بالمرصاد.