• الخميس 14

    نوفمبر

” الراقصة والمٌفتي ” عنوان البرنامج الديني الجديد لسما المصري

” الراقصة والمٌفتي ” عنوان البرنامج الديني الجديد لسما المصري
القاهرة(صدى):

أطلق نشطاء ومدونون عبر موقع التواصل الأجتماعي ” تويتر ” هاشتاجاً تحت عنوان ” أقترح أسم برنامج سما المصري الجديد ” ، ولاقى الهاشتاج موجة ساخرة بين المدونين .

حيث اقترح المدونون أسماء لبرنامج الفنانة التي توصف في الأساط المصرية بالراقصة الاستعراضية تناغمت مع مهنتها حيث اقترح البعض اسم “ الراقصة والمفتي ” على غرار الفيلم الشهير للنجم الراحل أحمد زكي “ الراقصة والسياسي ”.

وجاءت تعليقات آخرين ساخرة من فكرة الفنانة المصرية، حيث اقترح البعض اسم “ 5 موااه مع سما المصري ” على غرار البرنامج الفني للمصرية فيفي عبده، والتي اشتهرت في الأوساط الفنية بهذه الجملة.

ودوّن آخر: مع سما المصري في رمضان 2017 مش هتقدر تكمل صيامك ، بينما جاءت تعليقات أخرى من المدونين اعتبرها البعض خادشة للحياء.

وعقب إعلان سما المصري نيّتها تقديم برنامج ديني خلال شهر رمضان المقبل في ظل إثارتها للجدل بين الحين والآخر بشأن ما تنشره عبر موقع “ انستغرام ”، فقد حظي الموضوع باهتمام بالغ في المجتمع المصري، ليس من باب تقدير تلك الخطوة والاحتفاء بها، ولكن استنكارًا واستياءً من القائمين على ذلك العمل.

وتباينت ردود الأفعال في المجتمع المصري على خطوة سما المصري ما بين السخرية والاستنكار، مؤكدين أن تقديم راقصة وممثلة إغراء لبرنامج ديني أمر غير مقبول تمامًا.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2161 ] نشر منذ 3 سنوات

ههههههههههههه راقصة ومفتي

[ عدد التعليقات: 74 ] نشر منذ 3 سنوات

حرر الرد

[ عدد التعليقات: 3734 ] نشر منذ 3 سنوات

والله مسخرة …..

البحث عن الشهرة يدخل أي باب
المهم الشهرة ..
وياقلبي الصغير لا تحزن ….

[ عدد التعليقات: 333 ] نشر منذ 3 سنوات

تباً لمصر
الى اين يا ام البلاوي